منوعات

مصطفى شعبان: أنا أكثر واحد يستقبل المصائب بهدوء.. والسوشيال ميديا واقع مزيف

كتبت أميرة السمان

أكد الفنان مصطفى شعبان، أنه يعيش حياته كشخص طبيعي ويتحرك في أي حته بحرية ويرحب بتصوير بإعجاب الجمهور، قائلا: “بلعب في نادي رماية ومش بروح مولات وبروح النادي والشغل والمزرعة وبطولات الخيل والرماية في كل حتة وبقابل صحابي في كافيهات”.

وأوضح شعبان، أن طبعه الهدوء معظم الوقت، مضيفا: “أنا أكثر واحد يستقبل المصائب بهدوء ومش بتوتر ولازم اسمع وافكر براحة”، كما أشار إلى أن السوشيال ميديا ضرت المجتمع أكثر من نفعه.

وتابع: “السوشيال ميديا بقى في واقع على السوشيال ميديا مش حقيقي ومزيف وأي حد يكتب أي حاجة والفن هو اللي افاد السوشيال ميديا أكثر من إفادته للفن ولازم يكون في ثقافة في التعامل مع السوشيال ميديا وكله حسب ثقافة الناس”.

وكشف الفنان مصطفى شعبان، عن ان ابتعاده عن السينما طوال السنوات الماضية بسبب عدم وجو عمل مناسب، قائلا: “حصل ابتعاد عن السينما لأن مكنش في سينما ترضيني وعندي فيلم السنة دي بس في اختلاف على اسمه ونحضر جزء منه والمخرج مصري روسي”.

وأشار شعبان، إلى أن الفيلم الذي يحضره فيه بطل اجنبي سيشارك في العمل وهيبقى معانا ممثلين مصريين كثيرين لكن لسه لم يحدث اتفاق رسمي.

وأوضح مصطفى شعبان، أنه يهتم في اعماله بالمحجبات وغير المحجبات ايضا، متابعا: “أنا اهتم بالأسر والمحجبات وفي ناس مش محجبة ومحافظة وفي ناس مش مسلمين ومحافظين من كل الأديان والثقافات وبحاول أوصل لأكبر قدر ممكن ولو اتعرض عليا فيلم النعامة والطاووس هعمله تاني والفيلم كان يناقش قضية حساسة ولكن بطريقة غير خادشة وكان زيرو مشاهد جريئة والجراءة كانت فكرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى