محافظات

مصرع وإصابة 3 أشخاص في إنقلاب دراجة نارية بشبرا الخيمة

القليوبية محمد نبيل

لقى شخصين مصرعهما وأصيب آخر في إنقلاب دراجة نارية على الطريق الدائرى بقسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائرى دائرة قسم أول شبرا الخيمة.

وإنتقلت أجهزة الأمن ورجال المرور، وتبين أن الحادث وقع إثر إنقلاب دراجة نارية على الطريق الدائرى بمنطقة بهتيم، وأسفر الحادث عن مصرع مستقلى الدراجة شخصين وإصابة آخر وجارى الاستعلام عن هويتهما، وتم نقلهما للمستشفى وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثتين والاستعلام عن حالة المصاب وطلبت تحريات مباحث القليوبية حول الحادث والتحفظ على الدراجة النارية .

وفي سياق آخر عادت حركة المرور إلي طبيعتها بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من شبرا الخيمة إلى بنها بمحافظة القليوبية، عقب انقلاب سيارة نقل “تريلا” محملة بالأعلاف على الطريق في نطاق بنها، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم رفع آثار الحادث.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات محافظة القليوبية يفيد بانقلاب سيارة نقل على طريق شبرا الخيمة – بنها الزراعي وسقوط حمولة السيارة على الطريق.

وتبين أن حمولة السيارة أجولة علف، وتوقفت حركة الطريق، فيما سمحت إدارة المرور لقائدى الميكروباص والملاكى بالسير من أسفل كوبرى الزقازيق للمتجه إلى مدينة بنها، وجار رفع الحمولة وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها، ولم يسفر الحادث عن وجود مصابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى