محافظات

مصرع طالب وإصابة صديقه فى حادث تصادم موتسيكل بسيارة نص نقل بالمنيا

كتب – محمد علي عبد المنعم

لقي شاب مصرعه، وأصيب أخر في حادث تصادم سيارة نصف نقل ودراجة نارية بالقرب من مدخل قرية صفط الخمار بمركز المنيا، ، جري نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى المنيا الغام والمصاب لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد ضبش مساعد الوزير مدير أمن المنيا إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل بدراجة نارية في مدخل قرية صفط الخمار من الجهة الشمالية .

البيانات الأولية

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وكشفت البيانات الأولية بالعثور على جثة شاب عشريني يدعي عبدالحكيم عصام طالب بالمعهد العالي للعلوم والتكنولوجيا بالمنيا الجديدة وإصابة صديقة خلف رجب طالب وذلك أثناء ركوبهم الدراجة النارية وتصادم مع سيارة نصف نقل.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.

مصرع شاب من نفس القرية فى حادث تصادم ميكروباص بملاكي

وكان الطريق الدائري بالقرب من قرية صفط الغربية بمركز المنيا، شهد حادث تصادم بين سيارة ملاكي وميكروباص؛ منذ ايام ما أسفر عن مصرع شاب فى مقتبل العمر من نفس القرية يدعي محمد محمود عثمان، من قرية صفط الخمار كان يقل سيارة ملاكي اصطدمت بميكروباص من قرية صفط الشرقية على الطريق الدائري بالقرب من قرية صفط الغربية، وشيع جنازته المئات من أهالي القرية الذين شهدوا له بحسن الخلق والتربية وسادت حالة من الحزن على جميع اهالي القرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى