محافظات

مصدر بجامعة طنطا يكشف مفاجأة في واقعة “فتاة الفستان”

الغربية – عاصم هشام 

أكد مصدر مسؤول، داخل جامعة طنطا، إن طالبة كلية الآداب والمعروفة “بفتاة الفستان”، لا يحق لها سحب الملف الخاص بها من كلية الآداب بالجامعة إلا بعد الانتهاء من التحقيق في القضية وصدور قرار من النيابة العامة، وأنه فور صدور القرار ، تصبح القضية مغلقة ويحق لها في ذلك الوقت سحب الملف.

وأشار المصدر، الي أن الجامعة ليس لها علاقة بالموضوع كليًا وأنها تجري التحقيق فيها أمام النيابة، ولا تملك الجامعة غير تطبيق اللوائح والقوانين الداخلية، والمخطئ سوف ينال جزاءه.

وفي قت سابق نفي الدكتور وليد العشري، المتحدث باسم جامعة طنطا تهديد رئيس الجامعة للطالبة حبيبة طارق الشهيرة إعلاميًا بـ “فتاة الفستان” بالرسوب وأكد أن الجامعة داعمة للطالبة منذ وقت الواقعة حتى هذه اللحظة بدليل قيام الجامعة بتحويل الواقعة إلى النيابة العامة منذ حدوثها.

والجدير بالذكر أن الطالبة حبيبه طارق “فتاة الفستان” أعلنت في بث مباشر عبر صفحتها على فيسبوك أنها رسبت في امتحانات الفرقة الثانيه، وأنها سوف تقوم بسحب الملف الخاصة بها الي أي جامعه أخري.

وأكدت مصادر داخل جامعة طنطا أن الطالبة تعتبر راسبة في الفرقة الثانية من كلية الاداب بعد رسوبها في 3 مواد في الترم الأول إلى جانب مادة اللغة العربية التي رسبت فيها بالفرقة الأولى وهو ما يعني أن رسوبها ليس له علاقه بواقعة الفستان والتي حدثت في الفصل الدراسي الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى