حوادث

مصاب وتحطيم سيارتين.. السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب أولوية المرور في أسوان

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان، بحدوث مُشاجرة بدائرة المركز ووجود مصابين.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول عاطلَين، بهما عدة إصابات متفرقة بالجسم، وطرف ثانٍ عامل، مالك محل مشروبات، جميعهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك لخلاف على أولوية المرور بالطريق حال استقلال الطرف الأول سيارة ربع نقل، والطرف الثانى سيارة ملاكى، تبادلا خلالها التعدى بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية، ما أدى لحدوث إصابة الطرف الأول وكذا تلفيات بالسيارتين.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى الواقعة (2 بندقية آلية وعدد من الطلقات).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الإعدام شنقا لطبيب نساء يجري عمليات إجهاض مقابل ممارسة الرذيلة في روض الفرج

عاقبت محكمة شمال القاهرة، طبيب نساء وتوليد في منطقة روض الفرج بالقاهرة بالإعدام شنقا، بعد ورود رأي المفتي، وذلك لاتهامه بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا على ممارسة الفاحشة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض.

وكانت تحقيقات النيابة العامة كشفت عن أن طبيب نساء وتوليد يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، بعد طلبه من السيدات اللاتي يحضرن إلى عيادته في المنطقة للإجهاض، وأن المتهم كان يتحصل على أموال من بعض السيدات؛ مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما أنه يجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة؛ لتكون ضمانا له حتى لا تتهرب السيدة منه.

وأشارت التحقيقات إلى أن إحدى السيدات حاول المتهم – طبيب روض الفرج – مساومتها مقابل إجراء عملية الإجهاض حتى لا يفتضح أمرها أمام أسرتها؛ إلا أنها حررت محضرا في قسم روض الفرج، وتم القبض على المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، ثم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته.

وقالت الممرضة التي تعمل مع طبيب أمراض النساء بعيادته في روض الفرج، إنها حال دخولها إلى العيادة شاهدت سيدة برفقة الطبيب في العيادة، وطلب منها الأخير مساعدتها لإفاقة المريضة، ثم خرجت الممرضة من غرفة الكشف وخرج بعدها بدقائق الطبيب وبرفقته المريضة، وقالت لها المريضة بأنها ينتابها شعور غير طبيعي، وقامت بالتوجه إلى قسم الشرطة وحررت محضرا بذلك.

وأضافت الممرضة، أنها خلال فترة عملها مع الطبيب في العيادة كانت تشاهد العديد من الوقائع المشابهة للمريضة، حيث كان يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات مقابل ممارسة الرذيلة معهن داخل غرفة الكشف، وأن الطبيب حاول من قبل مراودتها على إقامة علاقة ولكنها رفضت ذلك.

وقال الطبيب في التحقيقات إن عيادته في روض الفرج من إحدى العيادات الشهيرة التي تتردد عليها الكثير من السيدات لإجراء عمليات الفحص والكشف، وتعمل معه في العيادة ممرضة.

وألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم بابتزاز السيدات وإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه، وتبين من التحريات قيام طبيب أمراض نساء وتوليد المتهم، بالتحصل على أموال من السيدات الراغبات في إجراء عمليات إجهاض لأطفال السفاح، وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ العملية؛ لضمان حصوله على الأموال، وتبين أن الطبيب يمتلك عيادة في منطقة شبرا، ويقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات الحوامل في أطفال سفاح مقابل ممارسة الرذيلة معهن، ويقوم بابتزازهن بذلك؛ لإجبارهن على الممارسة.

وطلبت النيابة العامة في شمال القاهرة، تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت التحفظ على كاميرات المراقبة في الواقعة، وتم استكمال التحقيقات، واستدعاء السيدة المُبلغة؛ للاستماع إلى أقوالها في اتهامها للطبيب بمساومتها لممارسة الرذيلة معها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى