محافظات

مشاجرة طاحنة بالأسلحة النارية لعرب الشيخ محمد والجنايحة والشيخ حسن شمال المنيا

كتب – محمد على عبد المنعم

شهدت قرية الشيخ حسن زمام مركز مطاى، شمال المنيا، مشاجرة طاحنة، بين 3 عائلات كبار، اسفرت عن اصابة 4 اشخاص بطلق ناري، وذلك للخلاف على قطعة أرض صحراوية.

البداية، تلقى اللواء محمد ضبش مساعد وزير الداخلية لامن المنيا اخطارا من اللواء هشام رشاد حكمدار المديرية واللواء حاتم ربيع مدير ادارة البحث، يفيد اصابة كلا من ” أمير محمد عبد المنعم 29 سنه مصطفى عزت محمد 22سنه موسى خلف 27 سنه أيمن مخلوف محمد 35 سنه “، جميعهما مقيمين قرية الشيخ حسن بمطاى.

اكدت التحريات الاولية التى اشرف عليها اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية ومباحث مطاى وسمالوط، بان سبب الاصابة نشوب مشاجرة بقرية الشيخ حسن بالظهير الصحراوي الشرقى، شرق النيل، بين 3 عائلات عائلة بقرية الشيخ حسن وعائلة” الجنايحة بمركز سمالوط، وعرب الشيخ محمد بالمنيا، وذلك للخلاف على قطعة كبيرة من أرض صحراوية خاضعة لأملاك الدولة، و ادت المشاجرة بالاسلحة النارية والعصا الى اصابه 4 و تمكن الرائد حازم الحينى رئيس مباحث مطاى من ضبط البعض من طرفي المشاجرة، وتمكن الرائد يحي شاهين رئيس مباحث سمالوط شرق، من ضبط احد اطراف عائلة الجنايحة بقريتي الجزائر والسرارية، وتم فرض كردون امني، لعدم تجديد الإشتباك.

افاد تشخيص الدكتور اشرف عوض أن اصابتهم عبارة عن كسر بلوح الكتف الأيمن وطلق نارى أدى إلى فتحات دخول بالصدر والظهر متعددة من الجهه اليمني، طلق نارى أدى إلى فتحات دخول بالظهر من الجهه اليسرى طلق نارى بالقدم اليمني جرح متهتك بالأيليا اليسرى والفخذ الأيمن، و تم نقل المصابين الى مستشفي الشيخ فضل لتلقي العلاج والاسعافات الاولية والتى امرت بتحويلهما لمستشفى سمالوط التخصصى.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتم اخطار المستشار اسامه ابو الخير المحامى العام الاول لنيابات شمال المنيا، لاجراء التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى