الموقعمدارس وجامعات

مستشار وزير التعليم العالي لـ «الموقع»: مبادرة صناع الفرحة تسير على نهج حياة كريمة ونتمنى تطبيقها في كافة الجامعات

كتبت- منار إبراهيم وسيف رجب

تمنح جامعة دراية الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية، لقب رئيسًا شرفيًا لأسرة “صناع الفرحة”، وذلك على هامش فعاليات اليوم، بزيارة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، للجامعة لافتتاح كلية طب الأسنان.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية والمشرف العام على معهد إعداد القادة بحلوان، إن مبادرة صناع الفرحة تسير على نهج المبادرة الرئاسية حياة كريمة، في خدمة المجتمع.

وأضاف عبد اللطيف في تصريحات خاصة لـ «الموقع»، أن مبادرة صناع الفرحة مثال جيد يجب أن تهتدي به كل الجامعات الخاصة والحكومية، كما أن الخدمة الاجتماعية ‏مسؤولية يجب أن يقوم به كل الأفراد.

نرشح لك : برعاية «دراية» ومشاركة 100 عالِم.. انطلاق فعاليات مؤتمر “مستقبل الصيدلة” اليوم

ولفت مستشار وزير التعليم العالي إلى أنه سيتم توحيد المبادرة بين كل الجامعات والمدارس، بالإضافة إلى عدد من الخطط الإستراتيجية التي سيتم الاتفاق عليها بين رؤساء الجامعة والوزارة.

واختتم طايع حديثه معنا قائلا: أن جامعة دراية من الجامعات الوليدة والمتطورة بشكل كبير، رغم حداثتها إلى انها ولدت عملاقة وفي تطور مستمر، كما أنها انضمت إلى التنسيق للعام الأول لها، والوزارة تنتظر التطور الكبير لجميع الجامعات الخاصة والاهلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى