الموقعرياضة

مسؤول إعلامي برازيلي يشيد بحكم نهائي كأس مصر ويحذر من هذا الأمر «خاص»

كتب – محمد علاء

أشاد لوان دي سوسا، المسؤول الصحفي بنادي بالميراس البرازيلي، بمواطنه أندرسون دارونكو الحكم الدولي الذي سيدير نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، البرازيلي أندرسون دارونكو حكمًا للساحة في مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها في السابعة والنصف غدًا الجمعة على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال دي سوسا في تصريحات خاصة لـ”الموقع” ” دارونكو واحد من حكام النخبة في البرازيل وأكثرهم خبرة.. هو يتمتع بلياقة بدنية جيدة ويهتم بالرياضة كثيرًا، لكن قد تصدر منه أفعال متهورة لو لم يحترم اللاعبون قراراته داخل الملعب”.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

خاض الفريق مرانه على ملعب نادي النصر، بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

بدأ المران بتجمع اللاعبين والجهاز الفني لقراءة الفاتحة، وبعدها أدى الجميع فقرات بدنية وفقًا للبرنامج التدريبي قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية الخاصة بالمواجهة.

كان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد ظهر اليوم، وخلاله تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملًا.

وتم التأكيد على أن المباراة سوف
تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

عُقد ظهر اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي، في نهائي كأس مصر والمقرر لها غداً الجمعة، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

نرشح لك : قبل مواجهة الغد.. الزمالك يتفوق على الأهلي في مواجهات خارج مصر «تقرير»

وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض “القميص الأبيض والشورت الأبيض”، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر.

بينما سيرتدي فريق الأهلي لزيه الأحمر “القميص الأحمر والشورت الأسود”، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

وحضر الاجتماع الفني من نادي الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وسعد عابدين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، في حضور مسؤولي النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي.

وتم التأكيد على أن المباراة في حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي غداً الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، في نهائي مسابقة كأس مصر، على ملعب الأول بارك بالرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى