حوادث

مرض نفسي وراء الحادث.. سيدة تكتب نهاية طفلة بطريقة مأساوية في الهرم

كتب – أحمد عمر

بسبب المرض النفسي، كتبت سيدة في منطقة الهرم نهاية حياة نجلها، حيث ألقت الضحية من أعلى عقار، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة.

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغا من سكان شارع سيد عامر باللبيني يفيد بإلقاء سيدة نجلها الرضيع من الطابق الخامس والجلوس إلى جوار جثته في الشارع.

بالانتقال إلى مكان البلاغ تبين وجود جثة طفل رضيع على الأرض أسفل العقار ويدعى يوسف، والبالغ من العمر سنتين ونصف، وحيد والديه، والأم المتهمة تدعى ندى متزوجة منذ 3 سنوات.

وأكد الزوج خلال التحقيقات أن زوجته تعالج من مرض نفسي أصابها مؤخرا وهو ما دفعها لارتكاب الجريمة.

القبض على سيدتين لترويجهما فيديوها مخلة عبر التيك توك

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على سيدتين لاتهامهما بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة تسهيل إحدى السيدات استغلال سيدة أخرى، لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية وكذا تصوير مقاطع فيديو منافية للآداب العامة وبثها عبر أحد الحسابات عبر تطبيق “تيك توك”.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بالإسكندرية وبحوزتهما 2 هاتف محمول “بفحصهما تبين احتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي”، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى