الموقعفن وثقافة

«مربوحة» تستبعد أحمد مكي من «الكبير أوي 6».. تعرف على التفاصيل

كتبت – يمنى السيد

انطلقت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل “الكبير أوى 6” الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي ضمن الموسم الرمضاني 2022.

تدور أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “الكبير أوي 6″، فى البداية المجهولين يقومون بإيقاظ الكبير ومن معه من أجل لعب اللعبة الثانية، وهى لعبة “صيادين السمك” وتقوم هذه اللعبة على تقسيم عدد المشاركين إلى فرق.

بحيث يتكون كل فريق يتكون من 4 لاعبين، يجب على كل لاعب عدم لمس الكورة واذا لمسته يتم استبعاده، ولا يتم استكماله فى اللعبة إلا وإذا اخذ ” البيضة” واذا لم يأخدها يتم تعريضه للكهرباء حتى الموت.

وكان فريق الكبير يتكون من مربوحة والكبير وأولاده الاثنين وكاد الكبير أن يتسبب فى خسارة الفريق لولا أولاده تم إنقاذ الفريق فى آخر لحظة.

وفى اليوم التالى من اللعبة قرر أولاد الكبير وزوجته مربوحة استبعاد الكبير من الفريق لأنه كاد يتسبب في خسارتهم وأنه لا يجيد اللعب وقرروا استبدال الكبير “بهجرس” محمد سلام”.

أصبح الكبير فى فريق أشرف وفزاع، وهجرس فى فريق أولاد الكبير ومربوحة.

واللعبة الثانية هى لعبة ” كيكة على العالي” وهى أن يجرى كل فريق في الساحة والحراس تجري خلفهم ويوجد صناديق في الساحة يجب أن يقفوا على الصناديق حتى لا يمسكهم الحراس، لكن بشرط لا يتم الوقوف أكثر من 10 ثوانى ومن لا يقف على الصندوق الفريق بأكمله لا يفوز.

بدأ اللعبة بفريق هجرس ومربوجة وأولاد الكبير، واستطاعوا أن يفوزوا بهذه المسابقة، وفريق الكبير أيضا استطاع الفوز.

يذكر أن مسلسل “الكبير أوي” الموسم السادس تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج تامر مرسي، إخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب، ورحمة أحمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى