أخبار

مديرية أمن القاهرة تنظم يوما ترفيهيا لعدد من طلبة المدارس

استقبلت مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم زيارة لعدد من طلبة وطالبات مدارس القاهرة ونظمت يوم ترفيهى لهم بمشاركة إدارتى الحماية المدنية والخيالة، وفريق موسيقى الشرطة والشرطة النسائية وذلك لتوعية الطلاب بدور رجال الحماية المدنية للوقاية من أخطار الحريق، والتعرف على دور رجل المرور وضرورة الإلتزام بالتعليمات المرورية حرصًا على حياتهم.

كما تم توزيع بعض الهدايا العينية على الطلاب.

ولاقت هذه الزيارة إستحسان الطلبة والمشرفين، حيث أبدوا شكرهم لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما النشء وصغار السن.

جاء ذلك فى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى التواصل مع كافة فئات المجتمع، لاسيما فى مجال الإهتمام بتنمية الثقافة الشرطية لدى طلاب المدارس لما لها من دور إيجابى فى تنمية الوعى الأمنى للنشء.

تجديد حبس المتهمين بقتل شاب بسبب خلافات بينهما في أوسيم

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، حبس المتهمين بقتل شاب واصابة 4 آخرين، في منطقة أوسيم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان قد تبلغ لمركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة من أحد المستشفيات بستقباله جثة عاطل، 4 مصابين مقيمين بدائرة المركز، وبسؤالهم قرروا أنه أثناء استقلالهم والمتوفـى مركبة “التوك توك” فوجئوا بقيام 3 أشخاص مُستقلين دراجة نارية “بدون لوحات معدنية” يحملون “فرد محلى وأسلحة بيضاء” باستيقافهم وإطلاق أعيرة نارية تجاههم مما أدى لحدوث إصابتهم ووفاة الأول.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة 3 أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية” وبحوزتهم “سلاح أبيض “سنجة”، دراجة نارية “المستخدمة فى الواقعة” وأقر أحدهم بوجود خلافات سابقة بينه وبين المتوفـى قام على إثرها بالاستعانة بالآخرين لارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فـى الواقعة «فرد محلى».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى