فن وثقافة

مدحت العدل لمحمد سامي : أهدى شويه وأعتبرني أبوك وبينصحك

كتبت – أميرة عاطف

حل اليوم الكاتب والسيناريست مدحت العدل، ضيفا على برنامج ” كل يوم” ، الذي يقدمه الأعلامي، خالد أبو بكر ، وعندما سأله الإعلامي خالد أبو بكر، عن رأيه في المخرج محمد سامي : اقوله أهدى شوية،انت مخرج موهوب وطموح، ففي بعض الأحيان هناك أشخاص تحاول الركد والجري، لكي يحققوا النجومية والشهرة ويثبتوا أنفسهم.

وتابع: موجها الكلام للمخرج محمد سامي، انت عملت دا وحققت الشهرة والنجاح،بطل بقى تروح هنا وتاخد من هنا وتحط دا على دا، وانا أحدثه كمخرج وليس كمؤلف، لاني لا أحب أن أعطي أراء في زملائي، في نفس المهنة، ومن وجة نظري انه مخرج كويس .

وأضاف العدل : سأوجه له نصيحة كمؤلف، وياريت يعتبرني كوالده، ويتقبل مني الكلام ، دور على شيء طالع منك، وليستأليفه من هنا ومن هنا، لا بداخلك أشياء حلوة ولسه قدامك الوقت، لتحقيق نجاحات كثيرة،ولو دورت بداخلك وركزت هنلاقي اللي بنصحك بيه.

يذكر ان أخر أعمال محمد سامي، كان مسلسل نعمة الأفكاتو الذي شارك به في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وكان بطولة زوجته، الفنانة مي عمر

وكان مسلسل “نعمة الأفوكاتو” من 15 حلقة، ووضع الملحن هيثم نبيل الموسيقى التصويرية له.

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وجسدت خلاله مي عمر شخصية محامية تدعى (نعمة سعيد أبو علب) المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة بحكم عملها.

وشارك في بطولة مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بجانب مي عمر، نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى