الموقعرياضة

محمود متولي يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي

محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش.

وانتظم متولي في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية وانتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي.

وخضع متولي لفحص طبي قبل انطلاق المران تحت إشراف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، للاطمئنان على حالته والتأكد من عدم وجود أي شكوى طبية للاعب قبل مشاركته في التدريبات.

وخاض الأهلي مرانه الختامي صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى السعودية عصرًا، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي يوم ١٥ ديسمبر الجاري مع الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي التي تقام غدًا في افتتاح كأس العالم للأندية.

وتغادر الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة خالد مرتجي أمين الصندوق عصر اليوم الإثنين إلى المملكة العربية السعودية علي متن طائرة خاصة لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة في الفترة ما بين 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

ويرافق محمود الخطيب رئيس النادي بعثة المارد الأحمر وبعض أعضاء مجلس إدارة علي نفقاتهم الخاصة بينما يغيب العامري فاروق نائب رئيس النادي والذي يرقد حاليا في العناية المركزة باحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أكثر من 25 يوماً.

ويستهل المارد الأحمر خلال مشواره في كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر الجاري إذ ينتظر الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، التي تقام يوم 12 من الشهر نفسه في السعودية.

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل علي قيد 23 لاعبا ً في قائمة الفريق وفقا للوائح البطولة وهم في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء أمام خط الدفاع: ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح ومحمد هاني وأكرم توفيق وعلي معلول وكريم الدبيس بينما في خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وكريم فواد وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد أفشة وطاهر محمد طاهر وفي خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وأنتوني موديست.

وكانت لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالج اقترحت سفر الثنائي أحمد عبدالقادر وصلاح محسن بعد استبعادهما من القائمة ليكونوا ضمن بعثة الفريق للسعودية تحسبا لإصابة أي لاعب واستبداله بواحد من الثنائي خاصة أن لوائح البطولة تنص على إمكانية أي فريق استبدال أي لاعب مصاب قبل انطلاق البطولة.

واستخرج الجهاز الإداري في الأهلي تأشيرة السفر للثنائي صلاح محسن وأحمد عبدالقادرعلى أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقب المران اليوم قراره بشأن ضمهما لبعثة الفريق المتجهة إلى السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى