منوعات

«محمد ممدوح»: الدحيح هو فخر العرب الحقيقي

كتب- أحمد عادل

أشاد الفنان محمد ممدوح بصانع المحتوى واليوتيوبر أحمد الغندور الشهير بـ “الدحيح”، واصفا له بفخر العرب الحقيقي.

نشر محمد ممدوح مقطعا للدحيح وهو يتحدث في قمة المليار متابع، وكتب: ” بالنسبالي الدحيح هو فخر العرب الحقيقي حتى الان.. شكرا غندور وشكرا فريق عمل برنامج الدحيح بالكامل.”

ويقول الدحيح في الفيديو: “عارفين إيه اللي يميزنا كعرب؟ مش لون بشرة معينة أو شكل معين، ولكن ما يميزنا الحديث باللغة العربية. “عرب” جاية من “يعرب”، يفصح، يقول شعر، يقول أدب. عشان كدة المهم جدا إن زي ما عندنا أطباء ومهندسين ومؤثرين عالميين، يبقى عندنا صناع محتوى عالميين يقدروا يحكوا قصصنا وسرديتنا للعالم عن نفسنا وعن العالم”.

وعلى صعيد آخ، بدأ محمد ممدوح مؤخرا تصوير فيلم “X مراتي” مع هشام ماجد، أمينة خليل ومعتز التوني.

ويذكر أن محمد ممدوح قدم بطولة فيلم “وش في وش” مع أمينة خليل، أنوشكا، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أسماء جلال وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

بدأ المخرج معتز التوني تصوير أول مشاهد فيلم إكس مراتي، بطولة الفنان هشام ماجد، والفنان محمد ممدوح، حيث ينتمي العمل لنوعية الأفلام الكوميدية.

ونشر معتز التوني صورة الكلاكيت الخاص بفيلم إكس مراتي، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليه قائلا: الحمد لله بدء تصوير فيلم X مراتي، يا رب اكرمنا.

وأكد المخرج معتز التوني أن نجاح الجزء الأخير من مسلسل اللعبة القى عليه مسؤولية كبيرة كمخرج للعمل منذ الجزء الأول.

وأضاف معتز التوني ، فى برنامج “كلام فى الزحمة” ، الذى يذاع على نجوم اف أم ، تقديم مروان قدري ويارا الجندي ، أنه بعد عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة أصبح حريص على متابعة ردود فعل الجمهور والعمل على السلبيات لحلها فى العمل الذى يليه.

وأشار الى أن الجزء الثالث من مسلسل اللعبة كان أقل توقعًا مما كان ينتظر ، وأن الكثير من الجمهور أعترض على طول مدة الحلقات ، لذلك قرر أن يسرع الإيقاع فى الجزء الرابع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى