الموقعرياضة

محمد عبدالله: فيتوريا كان «متفرج» أمام موزمبيق..خاص

أكد محمد عبدالله، نجم الزمالك السابق، صعوبة مواجهة منتخب مصر وغانا غدا الخميس، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية.

وقال عبدالله فى تصريحات خاصة: “مباراة غانا صعبة للغاية خاصة أن المنتخب الغاني خسر في المباراة الماضية ويريد الفوز على مصر من أجل الصراع على التأهل، وهذا ما يصعب اللقاء على منتخب مصر”.

وأضاف: “لست مقتنعا على الإطلاق بالبرتغالي فيتوريا وفي المباراة الماضية أمام موزبيق كان يقف على الخط وكأنه متفرج ولم يتدخل فنيا”.

وأكد روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، أن مباراة غانا اليوم فى الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا ستكون صعبة، وأمام خصم جيد، لكننا نعلم ما يجب أن نفعله ولدينا لاعبون رجال وعلى قدر المسئولية.

قال فيتوريا فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد: “نحتاج التزاما تكتيكيا وقوة في الالتحامات ، والابتعاد عن الأخطاء التى وقعنا فيها أمام موزمبيق حتى نفوز أمام غانا”.

تابع: “كل مباراة لها ظروف مختلفة عن المباراة الأخرى، نؤدى ما علينا واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم، ونعمل للفوز وتحقيق نتائج إيجابية”.

نرشح لك : قبل ساعات من لقاء مصر وغانا.. إيمانويل بادو: الخاسر فرصته في التأهل مُستحيلة .. خاص

وأكمل: “كما قلت قبل ذلك كل المنتخبات قوية وتتطور لكننا جاهزين لمباراة الغد وسنقاتل من أجل الفوز، وأثق في فريقي في المباريات المقبلة”.

أردف: “بطولة أمم أفريقيًا ليست سهلة ولكن يجب أن تعلم ما تفعله في المباريات المقبلة”.

وأكد روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، أنه لا ينظر إلى تاريخ نتائج مباريات المنتخب وغانا لأنها أصبحت من الماضي، موضحا أن مواجهة الغد ستكون مختلفة.

قال فيتوريا في المؤتمر الصحفى لمباراة غانا: “الخصم يمتلك لاعبين كبارا وهم فريق محترم ومميز وستكون المباراة قوية وصعبة ومختلفة، ونحن جاهزون بالطبع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى