رياضة

محمد عادل: خروج عمر فايد إلى فناربخشة كسفير للكرة المصرية والمقاولون العرب ورفضنا عرض ضخم من بيراميدز

أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن ترشيح أحمد هاشم في رابطة الأندية ممثلًا للنادي، يأتي بسبب كفاءته وعمله لمدة 4 مواسم داخل النادي بالإضافة إلى حصوله على دبلومات ودراسات.

وعن انتقال عمر فايد مدافع الفريق إلى فناربخشة التركي، قال: “من حق المقاولون العرب ومصر، أن يتواجد لها سفراء في الدوريات الأوروبية، ونشكر الإدارة والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، على الموافقة على احتراف اللاعب”.

وأضاف عادل: “اللاعب المصري من أحرف اللاعبين في اعتقادي بكرة القدم، ورحيل عمر فايد إلى الدوري التركي خطوة مميزة للاعب والكرة المصرية، وهدفنا خروج أكثر من لاعب”.

وتابع محمد عادل: “تلقينا عروض عديدة من الدوري المصري سواء من بيراميدز أو غيره للتعاقد مع فايد، ولكن تم رفضها وهدفنا وجود أكثر من محمد صلاح ومحمد النني في الدوريات الأوروبية”.

واختتم المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب: “لدينا مكاتب من أجل احتراف اللاعبين بالخارج، ورغم قوة العروض المادية المقدمة للاعب في مصر، إلا أننا لا نبحث عن المادة في الوقت الحالي بقدر احتراف أكثر من لاعب، ويتبقى رتوش أخيرة قبل إعلان صفقة اللاعب مع النادي التركي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى