اقتصادالموقع

محمد شاكر يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية بالعاصمة الإدارية

كتبت – مي مصطفى

أدلى وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور محمد شاكر بصوته الانتخابي، مساء اليوم الأحد، داخل لجنة العاصمة الإدارية الجديدة وبرفقته المستشار القانوني للوزارة المستشار أمجد سعيد، وذلك في إطار الانتخابات الرئاسية التي بدأت اليوم.

كما وأدلى نائب وزير الإسكان لقطاع التخطيط والمتابعة،
والمشرف علي مكتب وزير الإسكان، الدكتور وليد عباس، بصوته الانتخابي، قائلا:” إن فرحة الانتخابات الرئاسية تمثل فرحتين في فرحة واحدة، الأولي بالانتخابات الرئاسية، والثانية، بالعاصمة الإدارية وانتقال الوزارات بالكامل لها والعمل من داخل العاصمة.

كما وأعلنت الوزارة في وقت سابق عن اتخذها كافة الإجراءات اللازمة لتأمين التغذية الكهربائية لجميع لجان الاقتراع للانتخابات الرئاسية، بمختلف أنحاء الجمهورية وحتى 12 ديسمبر الجاري.

كما وصرح المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، برفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المناطق والتنسيق مع جميع الجهات بالدولة، وذلك من خلال الحفاظ على انتظام التيار الكهربائي بالمقار الانتخابية الواقعة فى نطاق جمهورية مصر العربية ووقف جميع أعمال الصيانة أثناء فترة الإنتخابات.

كما تم الإعلان عن وجود فرق طواريء مجهزة بأحدث السيارات والأجهزة فى جميع التخصصات وذلك على مدار اليوم للتدخل الفورى فى حالة حدوث أى أعطال بالشبكة،فضلا عن توفر جميع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية وحدات الديزل المتنقلة لتعمل كمصدر تغذية بديلة لمواجهة أى أزمة طارئة باللجان الانتخابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى