منوعات

محمد رمضان يكشف تفاصيل لأول مرة عن فيلم هارلي

كتبت أميرة السمان

حل الفنان محمد رمضان ضيف برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية “إسعاد يونس”، المذاع على فضائية “dmc”.

وقال رمضان، إن تصوير فيلم هارلي استغرق 53 ساعة، متواصلة، متابعا أن مخرج فيلم هارلي لم يكن مخرجا، حيث كان يعمل في البداية مدير تصوير، لافتا أن المخرج من أصعب المهن في المجال الفني لكونه مسئولا عن العمل الفني ككل.

وتابع، أنه يستفيد من العمل مع المخرجين لأول مرة، لأنهم يبذلون قصارى جهدهم ليحصدوا النجاح وهو ما كان في عدد من الأعمال.

ولفت، أن آخر مشاركة في السينما كانت فيلم الكنز منذ ٤ سنوات، ثم جاءت فترة كورونا ولم يقدم افلام وركز أكثر في الدراما، مؤكدا أنه أيضا يحضر لفيلم “على الزيرو” مع النجمة نيللي كريم، متابعا أنه دخل تحديًا في تصوير أكبر عدد من الساعات تصل 53 ساعة نظرًا لضيق الوقت وتسليم الفيلم في موعده قبل هدم اللوكيشن.

وكان فيلم “هارلي” للنجم محمد رمضان اكتسح شباك تذاكر السينمات في أول ايام عيد الفطر المبارك، وتصدر قائمة الأفلام، محققا المركز الأول بايرادات وصلت إلى 5 مليون و182 الف و35 جنيها، وذلك بفارق كبير عن باقي الافلام، حتى ان مجموع إيرادات الافلام الستة المعروضة معه جاءت أقل من إيراداته.

وكان العرض الخاص لفيلم “هارلي” الذي أقيم مساء الخميس بمول مصر بأكتوبر، قد شهد حضور 5 آلاف شخص يتقدمهَم النجم محمد رمضان بطل العمل، والمنتج سامر المحضر.

وحرص عدد كبير من رواد المول والجمهور ومحبي النجم محمد رمضان في ليلة عيد الفطر على انتظاره والتقاط الصور التذكارية معه قبل بدء العرض، ثم مشاهدة الفيلم، وحدث زحام شديد في صورة لم تحدث من قبل في العروض الخاصة للأفلام.

كما حرصت أسرة رمضان “زوجته واولاده وشقيقه”، على حضور العرض، وذلك للاحتفال معه ببدء عرض الفيلم الذي تؤكد المؤشرات على تصدره شباك إيرادات افلام عيد الفطر المبارك.

وتدور أحداث الفيلم حول “هارلي”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكان المنتج سامر المحضر قد أكد في تصريحات سابقك أن فيلم “هارلي” سوف يتم طرحه في عيد الفطر المبارك بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية وامريكا وكندا وأستراليا في نفس التوقيت، ليكون أول فيلم مصري يتم طرحه في عدد كبير من الدول في نفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى