منوعات

محمد رمضان: «هارلي» يحمل رسالة هامة تدعمها وزارة التضامن

كتبت أميرة السمان

حل الفنان محمد رمضان ضيف برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية “إسعاد يونس”، المذاع على فضائية “dmc”.

وقال رمضان، إنه بالنسبة لإحصائيات المنصات الإجتماعية في العالم العربي، كانت الدراما المصرية في المقدمة بجعفر العمدة.

وأشار إلي هذا نجاح لمصر قبل أن يكون نجاح لمحمد رمضان، متابعا، أنه ينافس في السينما بفيلم هارلي، الذي يجسد فيه شخصية شاب يدخل في عالم العصابات وتعاطي المخدرات.

وأوضح أن الفيلم يحمل رسالة هامة تدعمها وزارة التضامن، ومكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، موضحاً أنه خرج من مسلسل جعفر العمدة الذي حقق أرقام قياسية ودخل تجربة جديدة في فيلم هارلي.

وأكد أنه يشعر أن محمد رمضان من جيل عادل إمام ومحمود عبد العزيز وإسعاد يونس انتماء وجداني، مؤكدا أنه بمجرد أن حقق المال اللازم قام بشراء مكتب مثله مثل النجوم ، وردد ساخرا كنت عايز مراتي تلبسني هدومي وانا رايح المكتب.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة”، تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبي.

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية «عايدة» قوم بدورها «زينة» وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى