فن وثقافة

«محمد جمعة» عن سبب نجاح سيب وأنا أسيب: السر في الغرفة 407

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الفنان محمد جمعة كواليس مسلسل “سيب وأنا سيب” الذي انتهى عرضه مؤخرا عبر منصة “شاهد vip”.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلاكيت” من تقديم لينة الطهطاوي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM” عبر محمد جمعة عن سعادته بالنجاح وردود الفعل على المسلسل كاشفا عن سبب ظهور كل الأبطال وبينهم كيميا كبيرة وقال:” السر في الغرفة 407، دي غرفة الإنتاج وفرها للمخرج أستاذ وائل إحسان يجتمع فيها الممثلين حتى إذا كان اليوم مرهقا كنا نجتمع ونتحدث وكأنه معسكر”.

وتابع: “طوال الوقت ونحن نصور نكون مهمومين بالتصوير، لكن في هذه الغرفة كنا نتحدث عن جميع المشاهد ونفكر في كل مشهد لأي بطل من الأبطال ونخرج بأفكار عديدة وإضافات جديدة”.

وأكد محمد جمعة أنه يتمنى تقديم جزء ثاني من المسلسل خاصة بعد مطالبات الجمهور بهذا الأمر قائلا: “لا يوجد لدي أي مشكلة في وجود جزء جديد من المسلسل طالما تم تنفيذه بشكل جيد، أثناء التصوير وقبل عرض المسلسل كنا نطلب من المخرج وائل إحسان تقديم جزء ثاني من “سيب وأنا أسيب” وحتى الأستاذ أنور الصباح المنتج تواصل معي وقال إنه يتمنى تقديم جزء ثاني من العمل”.

وتدور أحداث مسلسل “سيب وأنا أسيب” حول “نبيلة” التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن “إبراهيم” لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

يذكر أن مسلسل “سيب وأنا أسيب” يعرض السبت من كل أسبوع على منصة “شاهد vip” ومن بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى