الموقعرياضة

محمد اليماني لـ «الموقع»: الأهلي سيعود في القمة

كتب_محمود عليوه

قال محمد اليماني نجم منتخب مصر، أنه رغم تفوق الزمالك في آخر مبارايات في الدوري عكس الأهلي، إلا أن مثل هذه المباريات، تكون ذات طابع خاصة.

و أضاف خلال تصريحاته لـ «الموقع» أن جميع لاعبي الأهلي يجب تغيرهم ” اللاعيبة كله محتاجة تتغير”، و ذلك بسبب عملية الإستنفاذ البدني و الذهني الذي أصاب اللاعبين، بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة

مشيرًا إلي ضرورة تفهم الجمهور هذه الحالة للاعبين، و عدم القسوة في الحكم عليهم، بالإضافة إلي أن هؤلاء اللاعبين أمثال علي معلول، و محمد هاني، و محمد الشناوي، و غيرهم كانو من الأسباب الرئيسية في فوز الأهلي بالبطولات في الآونة الأخيرة.

نرشح لك: هشام يكن لـ «الموقع» يشرح أسباب أفضلية الزمالك على الأهلي في القمة

و استكمل “اليماني” حديثه أن لاعبي الأهلي ستريد إثبات جدارتهم في المباراة المقبلة بعد الخسارة من بيراميدز، عكس لاعبي الزمالك الذي من الممكن أن يشعرو بالنشوة، من نتائج المباريات الأخيرة، و الذي بالطبع سيحاول فيريرا التخلص من هذا الشعور لدى اللاعبين.

و أشار أنه ليس من الضروري أن من يفوز بالكأس غداً، يكون هو بطل الدوري هذا الموسم، و ذلك رغم المواجهات القوية التي ينتظرها الزمالك بعد مباراة الأهلي، مضيفاً إلي أن ما يميز الزمالك خلال هذه الفترة عن الأهلي هو قدرات لاعبيه البدنية.

و عن رأيه فيما يقوله البعض أن موسيماني هو السبب، في هبوط مستوى لاعبي الأهلي رد قائلاً أن موسيماني الذي يحمل البعض هذه المسئولية الأن هو نفس الشخص الذي جعل الأهلي يحصد 7 بطولات في أقل من سنتين.

و أوضح أن يتوقع عودة لاعبي الأهلي لمستواهم غداً و بالأخص حسام حسن، و مشاهدة مباراة قوية بين الطرفين.

و اختتم “اليماني” تصريحاته بتوقعه فوز الزمالك بمباراة الكاس غدا على الأهلي بنتيجة 2_1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى