حوادث

محكوم عليه بالحبس 142 سنة.. القبض على صاحب مصنع بالجيزة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، عن ضبط مالك مصنع، مقيم بالجيزة، مطلوب التنفيذ عليه فى 108 أحكام (مستأنف، جزئى) بتهم “تبديد، شيك” بإجمالى مدد حبس 142 سنة وكفالات مالية وغرامات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط المتهمين بسرقة 5 مليون و800 ألف جنيه من ماكينات الصراف الآلى في الجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهمين بسرقة 5 مليون و800 ألف جنيه من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك التى تتولى الشركة مسئولية تغذيتها بالأموال.

تلقى قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من (مسئول بإحدى شركات نقل الأموال) وبرفقته (فنى ماكينات صراف آلى بذات الشركة – مقيم بمحافظة الجيـزة) وقرر الشاكى اكتشاف الشركة محل عمله بوجود عجز يُقدر بحوالى (٥ مليون و٨٠٠ ألف جنيه) بماكينات الصراف الآلى الخاصة بالبنوك التى تتولى الشركة مسئولية تغذيتها بالأموال واتهم فنى الماكينة المرافق له لمسئوليته عن عملية تغذية تلك الماكينات.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم المذكور، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة مع موظف بالشركة مفصول وتم ضبطه، وأرشدا عن (كمية من المشغولات الذهبية – مبالغ مالية “عملات محلية وأجنبية” – ١٥ جهاز حاسب آلى) “تحصلا عليها من المبلغ المستولى عليه”.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة الأجنبية بقيمة 50 مليون جنيه

واصلت وزارة الداخلية الضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا “الاتجار” فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (50 مليون جنيه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بحدائق أكتوبر

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم بمنطقة حدائق أكتوبر، اليوم الأربعاء، ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري بمنطقة حدائق أكتوبر، ووجود مصابين جراء الحادث.

وانتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص، تبين مصرع عامل وإصابة 3 آخرين إثر تصادم 3 سيارات إحداهم نقل، وظهرت كثافات مرورية نتيجة الحادث.

ونقل مرفق الإسعاف المصابين إلى المستشفى ووضع الجثة في المشرحة، ويعمل رجال المرور على رفع آثار الحادث وتيسير حركة السيارات وسحب الكثافات.

ويتولى رجال المباحث إجراء التحريات وجمع المعلومات حول ملابسات وظروف الواقعة.

إصابة 18 شخصا في حادث تصادم على الطريق الإقليمي

أصيب 18 شخصا في حادث تصادم على الطريق الإقليمي، اليوم الثلاثاء، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الشرقية بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس مع وونش محمل عليه سيارة ملاكي بالطريق الإقليمي بناحية طلعة غيتة في اتجاه بنها بمركز بلبيس، ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة 18 شخصا وتم نقل مصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقى العلاج اللازم فيما قام رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير حركة السيارات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى