مدارس وجامعات

مجلس جامعة بنها الأهلية يهنئ السيسي بأعياد الشرطة وثورة يناير

كتب _ القليوبية محمد نبيل

عقد مجلس جامعة بنها الأهلية، برئاسة الدكتور جمال سوسة، القائم بعمل رئيس الجامعة، اجتماعه الشهري، بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحكومية، والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها الحكومية لشئون التعليم والطلاب و الدكتور سليمان مصطفى، القائم بعمل نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للشئون الأكاديمية، والدكتور حسين المغربى مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، ومديري البرامج بجامعة بنها الأهلية، وسامية عبدالحميد، القائم بعمل أمين عام الجامعة.

واستهل الدكتور جمال سوسه الجلسة بتقديم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجميع قيادات هيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

وقال القائم بعمل رئيس الجامعة أتقدم بتحية اعزاز وتقدير للقيادة السياسية ورجال الشرطة العظماء في احتفالية عيدهم الـ 72 ، مؤكدا إنها ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم، حيث أننا نستمد منهم القدوة والمثل لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد الغالي والدفاع عنه.

كما وجه الدكتور جمال سوسة، الشكر إلى قيادات الجامعة ومديرى البرامج والعاملين بالجامعة ، على جهودهم المبذولة خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول والخروج بها بشكل منظم، موجها بمتابعة أعمال التصحيح وسرعة إعلان النتائج وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وفي سياق آخر وضع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمبنى قوات الأمن يرافقه اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية – مدير أمن القليوبية.

وقدم محافظ القليوبية التهنئة لمدير الأمن، كما قدم التهنئة للقادة والضباط والصف دوالجنود بمناسبة الاحتفال بالذكرى 72 لعيد الشرطة، تلك الذكرى التي شهدت أهم معركة شعبية في تاريخ مصر المعاصر معركة الصمود والتحدي ضد الاحتلال الإنجليزي وذلك يوم الجمعة 25 يناير عام 1952.

وأشاد المحافظ بجهود رجال الشرطة في حماية أمن الوطن الداخلي، والممتلكات العامة والخاصة، والتصدي لأعداء الوطن بالداخل، فضلا عن حماية المشروعات العملاقة غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى ملحمة البطولات التي يقدمها رجال الشرطة المدنية جبنا إلى جنب مع رجال الجيش المصري العظيم في تطهير أرض سيناء الغالية من أعداء الوطن والإرهاب الأسود، مؤكداً أننا جميعا نفخر بتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة، وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها ،سيظل مكتوبا بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف، تتناقله الأجيال بكل فخر وعزة .

وجاءت التهنئة بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها والدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام والعميد أ.ح طارق عبد المعطي المستشار العسكري للمحافظة ومحمد مرعي رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة .
وفى نهاية الاحتفالية قام الهجان بتوزيع الورود على ضباط وأفراد الشرطة في الطريق من مبنى قوات الأمن وحتى مبنى المحافظة للتعبير عن أصدق وأخلص التهاني القلبية بمناسبة عيد الشرطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى