منوعات

مجدي الهواري عن الأزمة الصحية لغادل عادل:« اتكتب لها عمر جديد»

كتب- أحمد عبد العليم

كشف المخرج مجدي الهواري، تطورات الحالة الصحية لطليقته الفنانة غادة عادل، بعد تعرضها مؤخرًا لانسداد في المثانة بالإضافة إلى التهابات في الكلى.

وقال مجدي الهواري خلال في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة ON الفضائية، إن حالة الفنانة غادة عادل حاليًا أصبحت أفضل، معقبًا: اتكتب لها عمر جديد.

وكشفت الفنانة غادة عادل، في وقت سابق، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، قائلة خلال تصريحات تلفزيونية، إنها تعرضت لها خلال تواجدها بالعاصمة البريطانية لندن.

وأضافت غادة عادل: روحي رجعت ليا تاني، وإمبارح كنت مش حاسة بالدنيا خالص، وولادي اتدمروا نفسيًا، ولكن برحمة ربنا ودعوات الناس قدرت أتجاوز أزمتي الصحية، ودرجة حرارتي نزلت إمبارح بالليل، وكنت باخد المضاد الحيوي في الوريد ومبقاش عندي عروق خالص دلوقتي، كلها اتدمرت.

وتابعت الفنانة غادة عادل: عانيت من انسداد في المثانة، وتعرضت لالتهابات في الكلى خلال زيارتي للندن، وذهبت للمستشفى لتلقي العلاج.

واختتمت غادة عادل حديثها قائلة، إنها كانت تتمنى زيارة شوارع لندن خلال إجازتها، ولكن الأزمة الصحية التي تعرضت إليها تسببت في إفساد الرحلة، قائلة: كان نفسي أشوف شوارع لندن خلال إجازتي، وأول مرة معملش شوبينج في حياتي، والصحة أهم حاجة في الدنيا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى