فن وثقافة

ماذا قالت نسرين عكاشة بعد حضورها العرض الخاص لـ فيلم «الإسكندراني»

كتبت – أميرة عاطف

الإسكندراني ماكانش بس الحلم الكبير اللي ماشافهوش بيتحقق في حياته ،كان خطوة مهمة في مشروعه الكبير اللي سخر فكره وحياته لإستكماله على مدار عمره ..

المصري الإسكندراني الحقيقي ، هويته وانتماءه ، الهوية الإسكندرانيه المخلطة من ايام الكوزموبوليتان لكن فرضت خلطتها هي في النهاية وللابد وهتفضل مصرية خالصة وصميمة رغم طلتها ع البحر المتوسط ، وهيفضل الطعم ده.

شكري وإمتناني لأستاذ خالد يوسف ، شكراً ليك على حاجات كتير ابسطهم الاهداء لروح ابويا.

شكراً للمبدعين أحمد العوضي ،زينة ، الاستاذين صلاح عبدالله وحسين فهمي .. وعشان ماسقطش اسم كلهم اسعدونا .. شكرًا لكل فرد شارك في إخراج مشروع ابويا وحلمه للنور .. وشكرًا لكل فيدباك جالي واتمنى واتوقع اشوف المزيد مع نزول الفيلم لدور العرض بكرة ان شاء الله.

بابا حبيبي .. مش عارفة سامع وشايف ولا ايه بس اكيد حاسس بكل حاجة .. ويارب تكون مبسوط ، بإذن الله تكون مبسوط

حضر العرض عدد كبير من نجوم الفن والسياسة، بمن فيهم دكتور أحمد جلال وزير المالية الأسبق، والسيد حمدين صباحي، ومعالي الوزير محمد زكريا محي الدين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، والمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية الأسبق، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والمخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، وخالد عبدالجليل مستشار وزير الثقافة ورئيس الرقابة، وحسام شوقي المشرف العام على الإنتاج لشركة سنرجي، والفنانة نبيلة عبيد، والفنان محمود قابيل، والإعلامية نسرين أسامة أنور عكاشة، و الاعلاميه حنان مفيد فوزي ،والإعلامي مجدي الجلاد، والإعلامية سهير جودة، والإعلامي عمر زهران، والمخرج مجدي أحمد علي، والمنتج محمد فوزي،وغيرهم من الشخصيات البارزة في الوسط الفني والإعلامي. تم استقبال الحضور بالورود والتصفيق الحار عند وصولهم إلى العرض، وتبادلوا التهاني والتحية مع بعضهم البعض.

بعد عرض الفيلم، أبدى الحضور إعجابهم الكبير بالعمل الفني وأداء الفريق التمثيلي، وثنوا على جهود المخرج خالد يوسف في تقديم قصة لعوده البطل الشعبي الي السينما.

والفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للانتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز يروي الفيلم قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية. يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى