رياضة

ماذا قالت الصحف المغربية عن مباراة الأهلي والوداد

كتب – أحمد خيري

سلطت الصحف المغربية الضوء على مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي والمقرر إقامتها مساء اليوم، على ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بتفوق الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويبحث الأهلي عن حصد لقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشر في تاريخه، فيما يبحث الوداد عن حصد اللقب ذاته للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حصد اللقب ثلاث مرات من قبل.

وقالت صحيفة “البطولة” المغربية إن الحصة التدريبية الأخيرة للوداد، شهدت تركيز عالي من جانب اللاعبين مع تفاؤل خاص بالنسبة للجهاز الفني بقيادة المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، كما أشارت الصحيفة إلى عقد المدرب لجلسات خاصة مع لاعبي الوداد استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر لها مساء اليوم على ملعب محمد الخامس.

صحيفة “هسبورت” المغربية قالت إن الوداد يُمني النفس بتكريس تفوقه على الأهلي في النهائيات، خاصة أن الوداد سبق وفاز على الأهلي مرتين في نهائي 2017، وكذلك نهائي الموسم الماضي، علما بأن الأهلي يمتلك أفضلية الفوز ذهابا الأسبوع الماضي في القاهرة بهدفين مقابل هدف.

موقع “le360” المغربي قال إن سعيد الناصيري وعد المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد بمكافأة مالية تتجاوز 40 مليون سنتيم في حال فوزه بدوري أبطال أفريقيا، وذلك لتحفيز المدرب على قيادة الفريق لحصد اللقب.

وأشار موقع “كود 24” المغربي إلى أن الجدية ظهرت على تدريبات الوداد الأخيرة قبل مواجهة الأهلي اليوم، في ظل وجود تركيز كبير من جانب اللاعبين على حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخ النادي والثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى