منوعات

ماذا ستفعل منة تيسير إذا تبدل ابنها مع أسرة آخرى.. رد غير متوقع

كتبت أميرة السمان

تألقت الفنانة منة تيسير في دور يسرا، الأم التي تبدل مولودها مع مولود أسرة آخرى ضمن أحداث مسلسل العتاولة الذي عُرض بموسم مسلسلات رمضان المنقضي.

وكشفت تيسير، موقفها إذا وضعت بنفس موقف الشخصية التي قدمتها في مسلسل العتاولة، متابعة: هسعى بكل الطرق كي أخذ الطفلين إذا تعرضت لهذا الموقف في الحقيقة، حيث أنني سأجعل الطفلين يعيشان حياة كريمة، فأنا الذي ربيت الطفل الذي عاش معي وأنا الذي حملت ووضعت الطفل الذي تبدل’.

واستكملت منة تيسير كلامها وقالت: ‘إذا وصل الأمر في أن أجعل الأم الأخرى التي ربت ابني بدلًا مني، أن تعيش معي في المنزل، سوف أفعل، فأنا لن أحرمها من حقها، جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج Out Box، على موقع قناة صدى البلد.

وفي سياق متصل قال الإعلامي عمرو أديب اسمهم العتاولة وهم عتاولة.. والنهارده هنحتفل بنجاحهم في مصر والوطن العربي كله.

وكان الفنان أحمد السقا قال إن الكاميرا خلال تصوير العتاولة إن الكاميرا بتصور قلوب مش وشوش، مؤكدا أن حرف الواو في التصوير كانت في امكانها تعيد مشاهد كثيرة وذلك جعلنا نركز كثيرا خلال التصوير.

وتابع السقا بعد نجاح مسلسل العتاولة النجاح دائما بيخوف، موجها خالص عزاءه لأسرة الراحل صلاح السعدني.

ويذكر أن المخرج أحمد خالد موسى أعلن عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” في موسم رمضان 2025.

ويجتمع الشقيقان “نصار”، و”خضر” في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة “حنة” فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

ومسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى