الموقعمنوعات

«ماجد الكدواني» عن ارتباطه بزوجته: فضلت كل يوم أصبح عليها 10 مرات

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الفنان ماجد الكدواني كواليس تعارفه بزوجته أثناء فترة دراستهما في كلية الفنون الجميلة، وأول طلب طلبته منه.

وقال ماجد الكدواني خلال تصريحات تليفزيونية: “أنا عبيط أوي ومدهول وأنا بحب، وهي ست عاقلة ووقورة من صغرها وبرج الميزان، في سنة ثالثة روحت أقول لها أنا معجب بيكي لو تسمحي إن إحنا نتقرب، فقالت أنا مش بفكر في الموضوع دلوقتي، لكن عندي طلب واحد”.

وأضاف: “طلبت مني كل يوم الصبح لما أشوفها أصبح عليها، وبقيت كل يوم أصبح عليها 10 مرات، علشان أثبت إن مفيش عداوة وأنفذ الوصية”.

وتابع: “في سنة رابعة قربنا من بعض، وكان المفروض تهاجر أمريكا مع والدتها ووالدها، وأنا كان المفروض أهاجر أمريكا ومش عايز”.

أوضح ماجد الكدواني أن أهل زوجته تفهموا رغبته في البقاء في مصر قائلا: “روحت إتقدمت لها، وأهلها استوعبوا إن عندي مستقبل هنا وبحب أعيش في بلدي، وعشت في بيتها 14 سنة لغاية ما إتخرجت من فنون مسرحية”.

وردا على سؤال كيف غيره ارتباطه بزوجته، قال ماجد الكدواني: “أنا إنسان مطلوق وهلهلي، وهي حكيمة ورزينة وعاقلة، اصطدمنا ببعض شوية لغاية ما الأيام أثبتت إن ربنا كتبلي إنسانة مفيدة جدا علشاني”.

يذكر أن ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل “موضوع عائلي”، من الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة.

ويشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم “أبو نسب” مع محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى