الموقعرياضة

ليفربول يجهز لرحيل «محمد صلاح» نهاية الموسم بعد أزمته مع «كلوب»

كتب- أحمد عادل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، الأحد، عن آخر تطورات مشادة الدولى المصري محمد صلاح قائد ليفربول الإنجليزي مع مدربه الألماني يورجن كلوب أثناء تبديل الأول فى مواجهة الريدز مع وست هام فى افتتاح ضمن مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز .

وسقط ليفربول في فخ التعادل أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما أمس، السبت، على ملعب لندن الأولمبي، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز. وشارك محمد صلاح في الدقيقة 79 من زمن المباراة، وظهرت علامات الغضب على النجم المصري لحظة دخوله إلى أرضية ملعب المباراة قبل 10 دقائق على نهاية المباراة.

ودخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، فى مشادة كلامية مع مديره الفني يورجن كلوب، خلال مواجهة وست هام يونايتد اليوم على ملعب لندن الأولمبي، فى افتتاح ضمن مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة تليجراف أن نادي ليفربول يجهز لقرار بشأن محمد صلاح بعد الموقف الذي حدث بالأمس، ولم تستبعد الصحيفة رحيل اللاعب.

وبحسب تقرير تليجراف، فإنه “سيكون من المحزن مغادرة صلاح الدوري الإنجليزي وهو في عمر صغير نسبيًّا”، ويملك صلاح عروضًا من أندية سعودية وإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة أن الصورة الأكبر هي أن عقد صلاح ينتهي في غضون عام واحد، ومن المرجح أن العرض المربح من المملكة العربية السعودية لم يختف منذ أن تم تقديمه في الصيف الماضي أمام أحد أعظم اللاعبين في العالم، لن يكون من المفاجئ أن نراه يغادر هذا الصيف – على الرغم من أنه من المؤسف أن نرى مثل هذا اللاعب الهائل يغادر للمشاركة في منافسة من هذا العيار في مثل هذه السن المبكرة نسبيًا.

وتابعت، كان رد فعل صلاح عندما غادر الملعب مرحًا، لكنه قال أيضًا: “ستشتعل نار اليوم إذا تحدثت”. لقد تم ذلك بنصف ابتسامة، لكن نظرًا لأن هذا الرجل نادرًا ما يتحدث علنًا، باستثناء المقابلات الثابتة الكبرى في بعض الأحيان، فقد كان ذلك مؤشرًا على أنه تحدث على الإطلاق.

وأتمت ، المباراة قبل الأخيرة في آنفيلد لكلوب ستكون يوم الأحد ضد توتنهام، وستتجه كل الأفكار نحوه وصلاح في هذه الأثناء، وفي كلتا الحالتين، ومهما حدث، فإن كلوب سيغادر بعد المباراة الأخيرة بالموسم في 19 مايو، على الرغم من أنه عندما يتعلق الأمر بصلاح، فإنه يشعر أن هناك قرارًا كبيرًا آخر يلوح في الأفق بالنسبة للاعب والنادي.

من جهته قال ستيفن وارنوك لاعب ليفربول السابق تعليقًا على الأمر: “ما حدث بين صلاح وكلوب لم يكن من الجيد رؤيته بين شخصين كانا بالأهمية ذاتها للنادي، العلاقة بينهما يجب أن تكون مبنيّة على الاحترام، ماحدث كان اصطدامًا بين الأنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى