الموقعرياضة

ليفربول يتلقى صدمة بشأن غياب «أليسون»

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الإثنين، عن تعرض اللاعب الدولي البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمي فريق ليفربول إلى إصابة عضلية في مباراة فريقه أمام نظيره فريق مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

قالت صحيفة ليفربول إيكو، ان الحارس البرازيلي أليسون بيكر سيغيب لمدة خمس أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الهامسترينج أثناء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر ان يغيب أليسون عن صفوف فريق ليفربول في الستة مباريات المقبلة من لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، من ضمنهم مواجهة مانشستر يونايتد يوم 17 ديسمبر وأرسنال يوم 23 ديسمبر.

وكان فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، قد تعادل خارج ملعبه أمام نظيره فريق مانشستر سيتي بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وبهذه النتيجة أصبح فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما ظل فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى