الموقعرياضة

لوالوا نجم الكونغو السابق: جاهزون لعبور الفراعنة.. ومنتخب مصر لن يتأثر بغياب صلاح «خاص»

كتب – محمد علاء

تحدث لومانا لوالوا أسطورة منتخب الكونغو الديمقراطية السابق، عن مواجهة منتخب بلاده اليوم أمام منتخب مصر في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وتقام مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في تمام العاشرة مساء اليوم في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال لوالوا في تصريحات خاصة لـ”الموقع“: “ستكون مباراة كبيرة أمام منتخب مصر ومواجهة صعبة للغاية، لكن في الوقت ذاته هذه المباراة نتطلع لخوضها ونحن مستعدون لها جيدًا”.

وأضاف: “هذه المباراة ستكون اختبارا قويا بالنسبة لفريقنا وأعتقد أن اللاعبين مستعدون لتلك المباراة المرتقبة والمصيرية”.

وتطرق للحديث عن الفارق بين منتخبي مصر في 2006 والفريق الحالي، حيث قال إن الفوارق بسيطة للغاية، أتذكر عندما واجهنا منتخب مصر أظن في الدور ربع النهائي نسخة 2006 وكان الفريق المصري يضم لاعبين رائعين للغاية ويلعبون كرة قدم جيدة قدمنا مباراة مميزة لكننا خسرنا.

نرشح لك : «الموقع» يكشف موقف «مرموش» أمام الكونغو

وتابع: “نحن كفريق نحب مثل تلك المباريات، نحن لا نخشى الفريق المصري لكن نحترمه وفي نفس الوقت لدينا طموح كبير من أجل تحقيق الهدف وهو التأهل للدور ربع النهائي وتخطي الفريق المصري”.

وعن غياب محمد صلاح علّق قائلا: “الفريق الحالي لمنتخب مصر لديه لاعبين جيدين حتى في غياب محمد صلاح، الذي أرى أنه لن يؤثر كثيرًا على المردود الفني، لأن الفريق المصري يمتاز بالجماعية لكن فريقنا جاهز للحد من خطورته”.

وأتم تصريحاته قائلا: “لاعبو الكونغو جاهزون ويعرفون جيدًا أنهم يخوضون مباراة كبيرة ويعلمون أن البلد خلفهم، لننتظر ونرى ما سيحدث اليوم، لكن ما أؤكده جيدًا أن فريقنا جاهز لتلك المباراة”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى