الموقعتحقيقات وتقارير

لهذا السبب رفضت مديحة حمدي الحديث عن خطوبتها من «الزعيم».. «الموقع» يكشف التفاصيل

بعد غياب سنوات عديدة، عادت الفنانة مديحة حمدي للأضواء مرة أخرى، بظهورها في برنامج “الستات”، الذي تقدمه مفيدة شيحة وسهير جودة، ومذاع على قناة “النهار”.

في اللقاء، رفضت الفنانة مديحة حمدي الحديث عن فترة خطوبتها من الفنان عادل إمام، وأرجعت رفضها الي انه متزوج ولديه أبناء وأنها أيضا متزوجة ولديها أبناءها، مؤكدة أنهما أصدقاء، وتشعر بسعادة كبيرة بنجاح أبناءه.

وبينت أنها مرضت ذات يوم، وأتصل بها الفنان عادل إمام من أجل الاطمئنان على صحتها، قائلة: “زميل عزيز وبيننا احترام”.

وعن إمكانية استبدالها الحجاب بالباروكة ، أوضحت أنها لا تعتقد أن يوافق أبناءها بهذا الأمر، حتي وإن رغبت في ذلك، وقالت أن أبناءها هم كل شيء في حياتها .

واستكملت: “الحجاب علاقة بين الرب وعبده، مثل الصلاة والصيام، والإنسان يستفتي قلبه، وبالتأكيد الزميلة التي ظهرت بالباروكة سألت أحد الشيوخ وأخذت رأيه”.

وبينت «حمدي» أنها على استعدادا للعودة إلى التمثيل بشرط أن يكون الدور المقدم لها مناسب وليس شرطا أن يكون عمل ديني، وأوضحت أنها يمكنها أن تقدم الأم أو الخالة أو العمة.

وأشارت إلى أنها ستقدم خلال شهر رمضان أمسية دينية، مبينة أنها طوال الوقت تتواجد بهذه الأمسيات، لأن الأعمال الدرامية ما زالت تهتم بأدوار الولد والفتاة والحب ولا تعطي مساحة لأدوار أخرى.

وكشفت الفنانة مديحة حمدي، عن سبب ابتعادها عن الفن، وهو إصابة زوجها الراحل بمرض السرطان، وهو ما دفعها للتواجد إلى جانبه، مشيرة إلى أنها أخفت عليه خبر مرضه، وفضلت أن تتفرغ لرعايته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى