مدارس وجامعات

للتعرف على أحدث التقنيات.. طلاب مدارس نرمين اسماعيل في جولة بمعامل النانو بمدينة زويل

استقبلت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، طلاب مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل، تضمنت الزيارة موجز بسيط حول إنجازات مدينة زويل وجامعة العلوم والتكنولوجيا والتصنيفات والاعتمادات الدولية.

وقام الطلاب بجولة في معامل مدينة زويل المختلفة والمبنى الأكاديمي، لاكتساب المزيد من المعلومات حول مدينة زويل التي تتصدر الجامعات المصرية طبقا لتصنيف التايمز للعام الثاني على التوالي.

وتفقد الطلاب مبنى علوم النانو ومعامله المجهزة بأحدث التقنيات العلمية، د الذي يعد مركزًا مميزًا لعلوم المواد والعلوم النانوية التي تبناها العالم الدكتور أحمد زويل، مما أثرى معرفتهم بالمدينة ومستواها العلمي المتقدم.

يذكر أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أولى دفعاتها عام 2017.

نرشح لك : محمود عبد ربه لـ «الموقع»: الصناعة والبحث العلمي والأكاديمي أهم مجالات عمل خريجي مدينة زويل

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة، ونسعى من خلال خريجيها إلى أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل، بمدينة حدائق اكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الأوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى