الموقعرياضة

كومان: مع ميسي وجريزمان خسر برشلونة أمام البايرن بثمانية.. ومستقبلي في يد النادي

 

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني، في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض فريق برشلونة للخسارة أمام بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على ملعب كامب نو، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام غرناطة:” أعتقد أن خوان لابورتا تحدث بشكل جيد في آخر مرة بخصوص استمراري ولا يجب أن نعيد ما قاله، أنا واقعي، قبل أكثر من عام برشلونة خسر 8-2 أمام بايرن ميونخ بوجود ميسي وجريزمان وسواريز، الأسبوع الماضي لعبنا بـ بالدي ومينجويزا وبيدري والبقية من اللاعبين الشباب وأعمارهم لا تتجاوز 22 عامًا.”

وأضاف:” قبل مباراة بايرن ميونخ كنتم تسألوني حول تجديد عقدي والآن السؤال القادم قد يكون حول مستقبلي في الفريق.. هناك أشياء مبالغ فيها. نحن نجري تغييرات في الفريق ولدينا العديد من الإصابات، لم أتحدث مع أحد حول مستقبلي، أنا فقط أركز مع الفريق، الباقي ليس في يدي.. أنا هادئ.”

وتابع:” ما زالت هنالك عدة مباريات متبقية، أريد استعادة لاعبي فريقي، أعلم الوضع تمامًا، نحتاج إلى الفوز، أنا في برشلونة منذ سنوات وأعلم ان النتائج في هذا النادي هي أهم شي، لست مهتمًا حول مستقبلي، النادي سوف يُقرر.”

وأردف:”اللاعبون يعرفوا الحقيقة خاصة الكبار، لقد فازوا بالعديد من الألقاب.. نحن نريد تغيير الأشياء لكننا واقعيون، نحتاج للوقت، إنهم يفكرون مثلي.. لو فتحنا الملعب أكثر أمام بايرن، لكنا قد تلقينا نتيجة اكبر

ويستعد برشلونة لمواجهة غرناطة غدًا الاثنين، في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني.

نرشح لك

تشكيل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى