الموقعرياضة

«كولر» يفاجئ «كهربا» قبل القمة..«خاص»

كتب – أحمد مصطفى:

تزايدت فرص عودة محمود عبدالمنعم كهربا، إلى تشكيل الأهلي، في مباراة القمة المرتقبة، والتي ستجمع الأهلي والزمالك الجمعة المقبلة في نهائي كأس مصر، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ووفق مصدر داخل النادي، ارتفعت فرص عودة اللاعب إلى التشكيل بعدما اجتمع به المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، بعدما أعجبه ردة فعل اللاعب على قراراته واستقبالها لها بصدر رحب.

كولر استبعد اللاعب في البداية من حساباته، وقال له بأنه حينما يعود بعد حفل زفاف شقيقته الذي طالب بحضوره واعتذر عن مباراة ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بأن عليه القتال من أجل استعادة مكانه في التشكيل.

نرشح لك : «الموقع» يكشف.. سر طلب جوميز قبل لقاء الأهلي

وبعدما التزم اللاعب بحضور تدريبات المستبعدين، ثم الظهور بشكل قوي للغاية في تدريبات الفريق بالأيام الأخيرة، والتزامه الكامل بما صدر عن مدربه، جعل السويسري يستقبل الأمر بترحاب يقربه من العودة إلى التشكيل الأساسي.

وأوضح المصدر أن كولر اجتمع مع كهربا، وقال له بأن حديثه عن وجود اللاعب في ترتيب المهاجمين بالمركز الثالث لا يعني أنه سيكون بديلًا أو سيظل بعيدًا عن المشاركة.

ووفق المصدر ذاته قال كولر لـ”كهربا”:” وجودك في الترتيب الثالث لا يعني أنك ستظل بديلًا لموديست، ووسام أبوعلي، التدريبات هي الفاصل، لو كنت أفضل منهم ستكون أساسيًا في اليوم التالي، التدريبات هي المعيار الفاصيل عندي”.

وتابع المصدر بأن المدرب السويسري لم يغلق الباب أمام مهاجم الأهلي في مباراة القمة المرتقبة، وأنه من الوارد أن يبدأ به أساسيًا، أو يدخل كبديل، وأن الأمر متوقف على ما سيحدث في التدريبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى