الموقعرياضة

«كولر» يشرح 3 أسباب تعيد «الشناوي» لحراسة الأهلي أمام الوداد.. «خاص»

كتب – أحمد مصطفى

استقر السويسري مارسيل كولر، على عودة محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، وقائد الفريق للتشكيل الأساسي أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل.

وغاب «الشناوي» عن مباراة الذهاب التي أقيمت أمس الأول، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل، وشارك بدلًا منه مصطفى شوبير، الذي تألق وقدم مباراة كبيرة وأنقذ الأهلي من استقبال هدف مؤكد في الشوط الأول.

وبحسب مصدر داخل القلعة الحمراء، يرفض «كولر» الاعتماد على «شوبير» في مباراة الإياب، نظرًا لوجود تغييرات في استراتيجية لعب وشكل الوداد في المباراة المقبلة عما كان عليه في الذهاب.

نرشح لك: «الموقع» يكشف رقم تاريخي يبشر بتخطي الأهلي عقبة الوداد

المدرب السويسري أبلغ مساعديه بأن دفاع الأهلي سيتعرض لضغط أكبر في الإياب مع إمكانية إرسال كرات عرضية كثيرة، وهذا يحتاج حارس ذو خبرات وكذلك يمتلك مقومات أعلى من الحارس الشاب، لذلك عودة محمد الشناوي ستكون ضرورية للغاية.

وذكر كولر لمعاوينه أن شوبير لم يتعرض سوى لاختبار واحد في مباراة الذهاب ولم تكن هناك كرات عرضية بسبب غياب الكثافة العددية لفريق الوداد هجوميًا وعودتهم للخلف، بينما في الدار البيضاء سيتقدمون ويحاولون التسجيل، عوضًا عن وجود ضغوط جماهيرية كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى