الموقعرياضة

كورة ولا بيزنس.. «برزي» يحكم «أعراف» الزمالك ويعقد مؤتمر تقديم الصفقات في شركته

كتبت – مريم هاني

استضافت شركة الصناعات الغذائية (ايديتا) المؤتمر الصحفي لمجلس إدارة نادي الزمالك لتقديم الصفقات الجديدة والتي وصلت لعشرة لاعبين، على رأسهم عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي ، وأيضاً تقديم المدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه جوميز ، بالإضافة لصفقات العاب الصالات .

اتسم المؤتمر الصحفي بطابع شركات العلاقات العامة في دعوة بعض الصحفيين ورفض حضور العديد من الصحفيين بحجة عدم اتساع المكان لحضورهم، كما لم يسمح المنظمين للصحفيين بتوجيه أسئلتهم للمتحدث الرسمي أو مجلس الإدارة ، وإن كانت تساؤلات الصحفيين عن سر إقامة المؤتمر في شركة يترأسها هاني برزي عضو مجلس إدارة النادي وعدم إقامة المؤتمر في نادي الزمالك لم تجد إجابات مقنعة، فضلاً عن سوء التنظيم والتصوير لضيق المكان، والصوت الذي ظهرت به العديد من المشاكل أثناء المؤتمر .

وظهرت العديد من التساؤلات أثناء المؤتمر عن كلمة ممدوح عباس، والتي ألقاها نيابة عنه حسين لبيب رئيس النادي في ظل وجود رجل اﻷعمال أيمن عباس نجله بين الحضور .

وكانت هناك أشياء كثيرة خلال المؤتمر الصحفي نالت إعجاب الجماهير البيضاء، من ضمنها إعلان نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في هذا المؤتمر عن رفع الحجز على حسابات النادي، وحل مشكلة الضرايب، ولكن ما أغضب جماهير القلعة بيضاء هو شكر رئيس النادي لممدوح عباس، والذي كان السبب فى قتل عمرو حسين مشجع نادي الزمالك، وكان هناك مشكلة في المؤتمر منها التأخر لمدة ساعة، و مشكلة الصوت.

كما قدموا صفقات جديدة لألعاب الصالات لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة، و تم الإعلان عن تقديد عقد الناشيء إيشو، وكان هناك صفقات منها المرحب بها من قبل الجماهير أبرزها عبدالله السعيد ، احمد حمدى، وناصر ماهر، ومنها المثيرة للدهشة مثل، مهاب ياسر بسبب عدم وجود أي لمسات لة مع فريق الداخلية، سواء أهداف أو مساهمات، وليس لديه أي بصمة تذكر في المباريات.

وكانت تنتظر جماهير الزمالك أن يتم الإعلان عن التعاقد مع محمود الأسود لاعب منتخب سوريا نظراً لأهميته مع الفريق، وتأمل جماهير القلعة البيضاء أن يكون شكل الفريق مختلف فى الملعب بعد تلك الصفقات، والتتويج بالبطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى