فن وثقافة

“كل مصري يرفع رأسه لفوق”.. نجوم الفن يحييون ذكرى نصر أكتوبر على طريقتهم الخاصة

كتبت ياسمين السيد

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة الذي يصادف اليوم الموافق له 6 أكتوبر، حيث شارك الفنان هشام إسماعيل متابعيه وجمهوره بنشره صورة لوالده تزامنًا مع الاحتفالات حيث كان والده ضمن أبطال الحرب

وعلق هشام إسماعيل على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “الله يرحم والدي وأحبابكم جميعًا ويحفظ مصر من كل شر داخلي و خارجي يارب.. كل عام و مصر و المصريين طيبين و منتصرين يارب”.

ومن جانبه تذكر المؤلف عمرو محمود ياسين، والده النجم الراحل محمود ياسين وأفلامه الوطنية في ذكرى نصر 6 أكتوبر المجيد، حيث كان أيقونه لهذه الأعمال ونشر عبر صفحته بموقع فيسبوك صورة مجمعة لأعمال والده الراحل الوطنية.

وعلق على الصور قائلا: “النهاردة اليوم اللي دايما كنت بتبقي مشغول فيه قوي، مكالمات وحوارات صحفيه و استضافات في البرامج.. من أجل استعادة ذكريات افلامك اللي وثقت حرب أكتوبر ويوم العبور”.

وأضاف: لترسم لنا انت و زملائك من صناع تلك الافلام الصورة البصرية لنا عن هذه المعارك الخالده.. رحم الله شهداء حرب اكتوبر الأبطال و رحم الله ابي وحبيي الغالي محمود ياسين”.

ونشر المطرب أحمد جمال مجموعة صور له علي خشبة مسرح الزمالك وهو يمتع الجمهور والحضور بأغانيه الوطنية وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وعلق على الصور قائلًا: وكتب جمال من خلال صورته معلقا:”ان التاريخ العسكري سوف يتوقف طويلاً امام عملية السادس من اكتوبر ١٩٧٣ “.

وأضاف احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية العظيمة قائلًا: “كل سنة و مصر و المصريين في عزة و كرامة و شرف و انتصار كل سنة و احنا مكملين التحديات تحت قيادة حكيمة و واعية و تضرب بيد من حديد وسط ظروف هي الأصعب منذ سنوات نصر اكتوبر العظيم”.

ومن جانبها حرصت الفنانة منه فضالي، علي تهنئة جمهورها بذكري نصر أكتوبر، معربة عن إعتزازها بهذا اليوم بنشر صورة علم مصر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة: “كل سنه ومصر بخير وانتصارات ولاننسى شهداء الوطن في الجنه #تحيا_مصر”.

بينما كتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر احتفالًا بنصر 6 اكتوبر، قائلة: “كل سنة وبلدنا بخير واحنا بخير يا رب، انهاردة كل مصري بيرفع راسه لفوق والعالم بيتكلم عن انتصار جيشنا العظيم في اكتوبر وازاي حققنا المعجزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى