تحقيقات وتقارير

كشفته كاميرا المراقبة.. كل ما تريد معرفته عن المتحرش بفتاة المعادي

كتبت _ فاطمة عاهد

ذئب بشري حاول هتك عرض طفلة لا يتعدى عمرها أصابع اليد الواحدة، في مدخل إحدى العمارات، حيث أظهر شهود العيان الصامتين كاميرات المراقبة فعلته، بتسجيلها، فظهر يتحسس المكان حوله حتى لا يراه أحد سكان العمارة ويتأكد من كونه خالي، وبعدها نادى على الطفلة.

أظهرت كاميرا المراقبة وضع يده على حسد الطفلة ليتحسسه بدناوة، وحاول رفعها لكن في تلك اللحظة ظهرت سيدة منقذة، وتعجبت لما يفعله، فخرجت الطفلة تهرول على الفور.

 

انتشر مقطع الفيديو الذي حاول فيه أحد الرجال اغتصاب طفلة صغيرة في مدخل العمارة ما تسبب في حالة من الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، واتفق روادها على ضرورة معاقبته بأقصى عقوبة.

نشرت سيدة على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” الفيديو، وقالت ” كل صحابي اللي عندي علي فيس بوك عمري ما طلبت منكم اي شير لاي حاجه بس من فضلكم لازم الحيوان ده يتفضح ويتجاب ويتحبس ف المعادي ميدان الحريه دخل العماره ونده علي البنت الصغيره دي وعمل اللي انتوا شايفينه ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري ده حيوان ولازم يتحاسب افضحوا علي قد ما تقدروا”.

وقالت داليا حسين معلقة على منشورها “انت ست شجاعة و محترمة، كل التقدير و الأعجاب بشخصك الف شكر بالنيابة عن ملايين الأمهات و الأباء المحترمين أنك ما خفتيش تقفى لهذا الكائن القذر و ما خفتيش تفضحية”، كما تعددت التعليقات التي تناصرها وتطلب معاقبته.

 

من هو الشخص الظاهر في الفيديو؟

قال محمد الحسيني أحد سكان المعادي إن الشخص الذي ظهر في الفيديو في الثلاثينات من عمره ويدعى “م.جودت”، خريج كلية التجارة جامعة حلوان ويعمل محاسب ولديه عمل خاص، وتم التعرف عليه من خلال الفيديوهات.

وأضاف الحسيني في تصريحات خاصة لـ“الموقع” أن صفحة الشخص المذكور سابقا تعج بأيات الذكر والفرأن وآخر ما نشره كان عن عيد المرأة وضرورة تكريمها، لذا تعجب عندما رأى الفيديو المنتشر له.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى