فن وثقافة

«كريم عبد العزيز»: شخصية حسن الصباح هي مجازفة العمر

كتب- أحمد عادل

أعرب النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بنجاح شخصية “حسن الصباح” في مسلسل “الحشاشين” لانه يعتبر تقديم تلك الشخصية هي مجازفة العمر.

قال كريم عبد العزيز: “ألف حمد وشكر لله، لأني بعتبر العمل ده مجازفة عمري، وهو أصعب الادوار التي مرت عليه وسوف تمر”، وذلك خلال لقاؤه في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

وتابع: الفنان ممكن يبقى عرضة أنه يقدم أدوار شر تاني، لكن بمنظر وهيئة شخصية الصباح صعب لانها من الادوار اللي بتيجي مرة واحدة في العمر، عشان كده بعتبر الدور ده مجازفة العمر وكأن حد شايل كفنه على إيده دخل على الكاميرا”.

وعن ردود أفعال الجمهور وتغيرها على مدار الحلقات، قال: “ردد الافعال تطورت مع تطور الاحداث مع الشخصة في السياق الدرامي لانه مع مرور الاحداث الشخصية تكتسب شراسة وشر وألهوية ذاتية وأنانية”.

وأضاف: حسن الصباح في أول الحلقات، غير آخر عشر حلقات هي آخر خمسة بها، ومختلف في أخر حلقتين شخصية كان معمول ليها خط بياني لانها رحلة منذ أن كان طفلاً حتى اصبح شاباً يافعاً ثم داعية شخصية صعبة ومركبة ”

لافتاً إلى أن شخصية حسن الصباح المركبة كانت إستنزافاً وأنه في باديء الامر عندما وصلت إليه أوراق العمل كان مرعوباً لكنه في ذات الوقت ذكر أنه محظوظ لان شخصية حسن الصباح كانت من نصيبه قائلا: “فرقة الحشاشين، شهدت كم هائل من الصناع والمنتجين والفنانين لتحقيقها عبر السينما فهي حدته عالمية غير مقتصرة علينا في مصر عرضت في سوريا في مسلسل وتركيا أيضاً والقنوات الاجنبية كاملة تحدثت عنها”.

واصل: “شخصية حسن الصباح حدوته عالمية والتعامل مع قصة دولية التعامل معها بيكون مختلف تماماً”.

يذكر أن مسلسل “الحشاشين” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى