الموقعرياضة

كريم بنزيما: التتويج بالكرة الذهبية حلم الطفولة

كتب- أحمد عبد العليم

عبر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن أمله فى التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 بعد تألقه مع الملكى الموسم الماضى. وسجل بنزيما 44 هدفاً بمختلف البطولات مع ريال مدريد الموسم الماضي، وهو أفضل رصيد تهديفى فى مشواره بموسم واحد، ليقود الميرنجى لألقاب الدوري المحلي والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، ما جعله المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة.

وقال بنزيما، فى تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، على هامش تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، “لنرى ماذا سيحدث، أنا فى انتظار الأصوات”.

وأضاف مهاجم ريال مدريد، “لقد كان التتويج بالكرة الذهبية حلماً لى منذ الطفولة، أنا الآن لست بعيداً عن تحقيق ذلك هذا الموسم، لنرى ما سيحدث”.

وتلعن فرانس فوتبول، فى احتفالية بمسرح “شاتيليه”، يوم 17 أكتوبر المقبل، قبل شهر من كأس العالم، اسم الفائز بالكرة الذهبية عن عام 2022 والذي يعتبر بنزيما المرشح الأول للفوز بها.

وشارك بنزيما مع ريال مدريد في 4 مباريات بكافة البطولات هذا الموسم سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً ما يعنى أنه لا يزال يواصل تقديم نفس مستويات الموسم الماضي.

توج الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، في الحفل المقام حالياً عن الموسم المنتهي 2021-2022.

وتفوق كريم بنزيما على حساب كل من تيبو كورتوا حارس الريال، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى