الموقعتحقيقات وتقارير

“قتل مريضا والعشبة بـ 3 آلاف جنيه”.. حكايات ضحايا طبيب الكركمين الصيدلي أحمد أبو النصر

ألقت الشرطة القبض على الصيدلي أحمد أبو النصر الذي اشتهر خلال الفترة الماضية باسم “طبيب الكركمين” والذي يتصدر إعلانه شاشات القنوات الفضائية، حيث خضع للتحقيق معه في عدة تهم عديدة منها النصب وأيضا خداع المرضى وتزيف الحقائق بأنه أول اختصاصي يحصل على اعتمادا من وزارة الصحة والسكان للعلاج بالأعشاب.

وتقول إحدى ضحاياه إنها ذهبت إلى الطبيب بسبب معاناة نجلها من التوحد، لقاء كشف مبالغ فيه مقارنة بباقي الأطباء لكنها تمنت أن تنتهي معاناة طفلها، وظلت تتابع معه لفترة طويلة.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ “الموقع” أنه كتب له روشتة طبية كبيرة لها مكملات غذائية وغيرها، وازدادت حالة طفلها سوء، لذا توقفت عن الذهاب إليه وعندما تابعت مع طبيب متخصص في أمراض المخ والأعصاب أكد لها تدهور حالته الصحية بسبب ما تناول من أدوية ليست مناسبة لطفلها.

بينما قالت أخرى أن خالتها اشترت من الكركمين وكانت تعاني من التهابات بالمفاصل، لكنها بعد علاجه لم تعد تقوى على الحركة، وعندما تواصلت مع عيادته لتخبرهم ما حدث لخالتها لكنهم تجاهلوها.

نرشح لك : مفاجأة.. الأطباء عن بائع الكركمين: غير مدون بسجلات النقابة

بينما قال طبيب يدعى محمد فؤاد “جالي مريض سكر كان ماشي على إنسولین وراح لأحمد أبو النصر بتاع الكركمين ودفع 5000 جنيه في الكشف وإداله أعشاب بـ3000 جنيه وقاله وقف الأنسولين، طبعا الراجل أما جالي لقيت سكره 700 وفي أستون في البول وحموضة في الدم فقولته أنت محتاج عناية مركزة وبسرعة، بلغوني النهاردة إن العيان مات”.

بينما قال آخر “رحت له بابن أختي عنده تبول لا إرادي، دخلت أكشف عليه جوه ملقتش الدكتور ولاقيت واحد تاني، بقوله فين الدكتور قال مسافر فرنسا بس هيكشف عليه بالنت، يعني هيفتح الكاميرا ويكشف على الواد، المهم كتبله عشبتين أجيبهم من الصيدلية بتاعته، لقيتهم بـ6560 جنيها، بقوله إيه ده قالي دي أعشاب فيها الشفا، روحت طالع لهم فوق تاني وقولتلهم أنتوا خدتوا مني 600 جنيه کشف أنا عاوزهم بدل ما أنزل أعمل محضر دلوقتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى