حوادث

قتلها وسرق جواز السفر.. حكاية راقصة أجنبية مع صديق الفيس بوك وحتى شحن جثتها

كتب -عدي الريان وأحمد عمر

قبل عدة أشهر حضرت راقصة من دولة فيتنام إلى القاهرة بعد تعاقدها للرقص في الحفلات بإحدى العائمات بمنطقة الزمالك، وخلال تلك المدة تعرفت على أحد الأشخاص الذين تواصلوا معها عبر الفيس بوك، ليكتب نهايتها على يديها طمعا في أموالها.

في 23 من شهر يوليو تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغا بالعثور على جثة سيدة في أحد العقارات داخل كمباوند بمنطقة التجمع الأول، وبالانتقال تبين العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية، وبالفحص تبين أنها في العقد الثالث من العمر، وترتدي كامل ملابسها، كما تبين من ملامح وجهها أنها من إحدى الدول الآسيوية، وعثر بجوارها (حقيبة يد – حقيبة سوداء بداخلها بعض الملابس والمتعلقات ).

وبجمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية المتوفاة وتبين أنها راقصة تحمل جنسية إحدى الدول، ومقيمة بمنطقة الزمالك.

وبعد 72 ساعة على الواقعة أصدرت وزارة الداخية بيانا أعلنت فيه بضبط المتهم وقالت الوزارة إن الراقصة تعرفت على أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وبسبب خلافات مالية بينهما اختمرت فى ذهنه فكرة استدراجها للمنطقة محل الواقعة بأحد العقارات – خالى من السكان –والسابق له محاولة استئجار شقة به بدعوى الاتفاق على إقامة “حفل”، إلا أنه ولدى شك المجنى عليها فى دوافعه حاولت الانصراف، إلا أنه قام بالتعدى عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة واستولى منها على مبلغ مالى وهاتفها المحمول وجواز السفر الخاص بها.

وتبين أن المتهم (مقيم بمحافظة السويس) وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور الذى اعترف بارتكابه الجريمة.

وأكد المتهم في التحقيقات بأنه تعرف على الضحية عن طريق التواصل معها عبر الفيس بوك، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، وأنه استدرجها إلى كمبوند خاص بداخله عقار خالي من السكان، بعد أن أوهمها بأنه مكان عمل وسيحصلان على مقدم مالي كبير نظير الاتفاق.

وخلال ساعات يتم شحن جثمان الراقصة المتوفاة من مطار القاهرة إلى دولته بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية، والتصريح بالدفن.

تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة بـ 15 مايو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى