الموقعتحقيقات وتقارير

قبل مباراة مصر والكاميرون.. سمير كمونة يضع لـ«الموقع» روشتة الفوز ببطولة أفريقيا

كتبت- دعاء رسلان

في أعقاب فوز منتخب مصر على منتخب المغرب، بهدفين مقابل هدف، ضمن مبارايات ربع النهائي، في بطولة الأمم الإفريقية، تزايد الحديث عن استعداد المنتخب لمواجهة الكاميرون في مبارايات نصف النهائي.

وقال كابتن سمير كمونة، نجم الأهلي السابق، إن منتخب مصر قدم مباراة رائعة على كل المستويات الفنية والبدنية والذهنية.

وأوضح نجم الأهلي السابق في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه حتى الآن مستوى المنتخب المصري ممتاز، متمنيا لهم التوفيق لهم في مباراتهم القادمة الكاميرون.

واستكمل: “عندي ثقة في منتخبنا ويكون الأداء متميز.. بالرغم أن المباراة متوقع تكون أصعب من المبارايات اللي فاتت لأنها على ملعب الكاميرون ووسط جماهيره لكن المنتخب المصري قدها”.

نرشح لك : أداء أسطوري من أسياد أفريقيا….هاشتاج منتخب مصر يجتاح تويتر ..(صور)

ووجه الكابتن سمير كمونة رسالته للاعبي المنتخب المصري، قائلا: “لازم التركيز على كل دقيقة في المباراة والضغط في اللعب واستغلال كل فرصة تكون متاحة لإحراز الأهداف والتركيز الدفاعي لأن المنتخب عنده عتاصر ممتازة وسريعة وقوية والتركيز من الناحية الدفاعية مهم جدا”.

وتابع نجم الأهلى السابق أن مباراة مصر أمام الكاميرون تختلف تماما عن مباراة مصر أمام المغرب، مبينا أن مباراة اليوم كانت تتميز بتركيز كبير وانتباه ويقظة من اللاعبين في كل دقيقة من المباراة.

وفاز منتخب مصر الأول لكرة القدم على منتخب المغرب منذ قليل ضمن منافسات دور الــ 8 من بطولة الامم الإفريقية.

وأحرز ثنائية منتخب مصر، هما “محمد صلاح” و”تريزيجيه” في الدقيقتين 53 و100 على الترتيب، بينما سجل هدف منتخب المغرب الوحيد سفيان بوفال من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

في أعقاب فوز منتخب مصر على منتخب المغرب، سيكون على موعد للقاء منتخب الكاميرون في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى