محافظات

قافلة «الخدمات الطبية» تجوب كهرباء الصعيد

كتبت – مي مصطفى

واصلت شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر زياراتها لمواقع العمل بقطاع الكهرباء لتنظيم قوافل طبية على أعلى مستوى، حيث استقبل المهندس هشام كمال رئيس شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء القافلة الطبية.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية، حيث بدأت القافلة الطبية زياراتها اليوم السبت بمركز تدريب الشركة برئاسة الدكتورة غادة ماهر رئيس القافلة.

وأكد الدكتور محمد إسماعيل أن القافلة تأتى في إطار حرص شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء على تقديم الرعاية الصحية والطبية للعاملين وأسرهم بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية بوجه عام.

وأشار إلى أن التنسيق مع شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء لتنظيم قافلة طبية مكبرة تضم تخصصات متعددة ومختلفة لتقديم الرعاية الصحية للعاملين وأسرهم بمحافظة أسوان.

من جانبه قال المهندس هشام كمال إنه تم انتهاء كافة الاستعدادات بشركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء وانطلقت اليوم، فعاليات اليوم الأول للقافلة الطبية بمركز تدريب الشركة والتى تستمر حتى الخميس القادم.

ورحب العاملون بالشركة بالدكتورة غادة ماهر، رئيس القافلة الطبية، لمناقشة ودراسة ومتابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات لتسهيل عمل القافلة الطبية والاطمئنان على سير العمل.

من جهته قام المهندس هشام كمال بمرافقة المهندس خالد عابدين رئيس قطاعات الشئون الفنية بالمرور على القافلة بمركز التدريب – والاطمئنان على سرعه العمل وتذليل كافة العقبات للسادة الزملاء، وأصحاب المعاشات السابقين بشركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء.

وتضم القافلة لفيفا من الأطباء وأطقم التمريض ومشاركة كل من مستشفى السلام الدولي، ومستشفى دار الفؤاد ومستشفى الرواد للعيون، وذلك للقيام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة فى تخصصات مختلفة، للكشف على العاملين وأسرهم من مختلف المناطق بأسوان فى الثلاث شركات (إنتاج – نقل – توزيع).

شارك فى الجولة الدكتور نزيه أحمد رفعت – رئيس قطاع الإسماعيلية ومشرف القافلة، والدكتور أيمن الوزانى – مشرف القافلة، الدكتور مصطفى حزين، المشرف على الخدمات الطبية وجة قبلى بقطاع أسيوط الطبى، والمهندس مرغنى عبد المنعم – رئيس قطاع التدريب بالشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى