الموقعفن وثقافة

في ذكرى ميلاد مارلين مونرو الشرق.. عداء مع فاتن حمامة انتهى بالحذاء ورفضت 70 قبلة من العندليب

كتبت ياسمين السيد

يصادف اليوم 12 نوفمبر ذكرى ميلاد الفنانة هند رستم، التي لقبت بـ”ملكة الإغراء” و”مارلين مونرو الشرق”، واسمها الحقيقي هو ناريمان حسين مراد.

وكانت للفنانة هند رستم عدة أسرار وكواليس مثيرة مع النجوم ومن أشهرها خلافها مع الفنانة فاتن حمام ففي فيلم “لا أنام” كانت هند رستم نجمة يتردد اسمها على ألسنة الجمهور بينما كانت بطلة العمل فاتن وتعمدت هند سرقة الكاميرا فى المشاهد التى تجمعها بفاتن حمامة لخطف أنظار الجمهور.

وفى أحد مشاهد بينهما رفعت هند حذاءها ناحية فاتن، فاعترضت ليعيد المخرج المشهد مرة أخرى فلجأت هند رستم إلى نفخ دخان السيجارة فى وجها، فاعترضت فقالت هند رستم فى غضب: “عندكوا مشهدين اختاروا منهم واحد”، كما اعترضت هند رستم على لقب سيدة الشاشة العربية لفاتن حمامة، وكانت ترى أن سعاد حسنى، وشادية أقوة موهبة من فاتن حيث قالت: “يعنى هى سيدة الشاشة، أومال احنا نبقى إيه؟”.

وفيما يخص رفضها العمل مع العندليب، حيث رفضت الفنانة هند رستم المشاركة ببطولة فيلم أبى فوق الشجرة أمام عبد الحليم حافظ بعدما رشحها لدور الراقصة فردوس الذى جسدته الفنانة نادية لطفى، وكانت تعلم انها الحصان الرابح فى معظم الأفلام التى قامت بها مثل فيلم ” انت حبيبى” مع الفنانة الكبيرة شادية ، وفيلم “الخروج من الجنة” ، مؤكدة أن هذا ما دفع العندليب الأسمر الاستعانة بها.

وجاء سبب رفض هند رستم أن السيناريو لم يعجبها بجانب بعض المشاهد التى لم تراها تناسبها مثل ظهور وجه العندليب بمرآة صغيرة على خصرها وهى ترقص فاعترضت على هذا المشهد ، وقالت إزاى يظهر وجه عبدالحليم على بطنى، واعترضت ايضًا على كم القبلات الذى يحتويها الفيلم وقالت : ” ليه أتباس فى الفيلم 70 بوسة” ورفضت المشاركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى