الموقعرياضة

فيتوريا يعلن تشكيل منتخب مصر لودية تنزانيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تشكيل فريقه في ودية تنزانيا المقرر لها السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في اطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ بكوت ديفوار ، وجاء التشكيل كالتالي :

محمد صبحي – عمر كمال – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح – محمد النني – مروان عطية – إمام عاشور – محمد صلاح – محمود تريزيجيه – مصطفي محمد

توجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد زيارته اليوم لمعسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، قبل خوض غمار كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وعن حوار الرئيس مع كهربا، أوضح وزير الرياضة: «الرئيس بعد أن صافح كل اللاعبين والجهاز الفني والعاملين، أتى كهربا وقال للرئيس وهو مصافحا إياه: أنا كهربا، ليرد عليه: أعرفك».

وقال «صبحي» في تصريحات تليفزيونية: «تشرفنا بزيارة رئيس الجمهورية اليوم، والتي باتت من الإنجازات الكبيرة في الفترة الحالية»، موضحا أن الرئيس زار مدينة مصر الأولمبية، ونحن في حلم على المستوى الرياضي».

وأضاف وزير الرياضة: «الرئيس دائمًا ما يؤكد أن الرياضي المصري يجب أن يكون مميزًا، وأن عليه بذل المزيد من الجهد، ومحمد صلاح قال: (إن كل الإمكانيات متاحة أمامنا)، وهذا واجبنا أن نوفر المناخ المناسب، والباقي جهدهم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى