رياضة

فليك: حققنا إنجازا تاريخيا ونستحق التتويج بكأس العالم

كتب – أحمد مصطفى

أعرب هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق البافاري ببطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف.

وكان بايرن ميونخ قد حصد بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وقال فليك في تصريحات عقب المباراة ” أبارك لفريقي، لقد حققنا إنجازا تاريخيا وفزنا بستة ألقاب في موسم واحد وهذا الموسم هو الأكثر نجاحا على الإطلاق”.

وتحدث عن مولر الذي غاب عن المباراة بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث قال ” لقد تحدثت إلى توماس قبل رحيلنا إنه مُتعب بعض الشيء لكن أعتقد أنه أمر طبيعي عندما تكتشف مثل هذا التشخيص”.

وواصل حديثه ” الفريق لعب بشكل رائع، الفوز لم يكن في خطر أبدا، لقد سيطرنا واستحقينا الفوز في النهائي، كنا جميعًا مهيئين، الأمر نفسه ينطبق على مقاعد البدلاء، كانت المباراة ضد تيجريس على مستوى العين، حتى رغم هيمنتنا عليهم أستحقو أن يكونوا في النهائي”.

وتمكن بايرن ميونخ من حصد السداسية، الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا والسوبر الألماني والأوروبي وكأس العالم للأندية في موسم واحدة تحت قيادة فليك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى