منوعات

«فريدة سيف النصر»: كنت موجودة في آخر يوم تصوير العتاولة ومعرفش سترة ماتت ليه؟

كتب- أحمد عادل

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر أنها لا تعرف سبب انتهاء دور “سترة العترة” في مسلسل “العتاولة” بموت الشخصية، موضحة أنها كانت متواجده في آخر يوم تصوير.

وقالت فريدة سيف النصر، خلال تصريحات تليفزيونية: “معرفش “سترة” ماتت ليه أنا كنت موجودة آخر يوم تصوير في اللوكيشن، الناس بتقولي إنتي كنتي عيانة، يا جماعة أنا كنت كويسة وكنت في اللوكيشن”.

ورد الفنان أحمد السقا على كلام فريدة سيف النصر قائلا: “محدش عارف يا مدام فريدة ما يمكن يكون ليكي دور في الجزء التاني متحرقيش الجزء التاني”.

فقاطعته فريدة سيف النصر قائلة: “لما لقيت نفسي مش هصور أنا جيت لك وسلمت عليكم وقلت لكم إني مبسوطة إني شفتكم، الشخصية ماتت، بقول لأحمد السقا وأحمد خالد موسى لما إنتوا قاعدين مع بعض على الكتابة ليه تموتوني طيب؟”.

ليتدخل باسم سمرة قائلا: “ما دام عيسى الوزان مموتكيش يبقى إنتي عايشة”.

ووجهت فريدة سيف النصر الشكر لباسم سمرة وقالت له: “أنا أول مرة أتعامل مع باسم سمرة، ومفيش برنامج إلا يذكر اسمي فيه كتر خيرك”.

وفي أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “العتاولة” لم تظهر شخصية “سترة العترة” التي قدمتها فريدة سيف النصر، وقال ابنها إنها ماتت دون توضيح ما حدث لها.

ومسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى