خارجي

«فرهود» يكشف تفاصيل شراء مسجد الروضة بمدينة إستان باريس بفرنسا

كتب- أحمد عبد العليم

شارك صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في فرنسا، جمهوره، منشور جديد له، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: بسم الله الرحمن الرحيم.. بشرى لكل المسلمين.. مسجد الروضة بمدينة إستان بباريس أصبح ملكا للمسلمين ..هذا من فضل الله.

وأضاف: بشرى لكل المسلمين عامة والأخوة المصريين والعرب خاصة

وتابع: شكرا للرجال الخيريين الذين صمموا بعدهم ووعدهم مع الله سبحانه وتعالى على شراء مسجد الروضة بمدينة إستان باريس الكبرى وعلى رأسهم رجال بمعنى الكلمة تعبوا وبتصميمهم على الشراء كافئهم الله بما صبروا عام ونصف عهدهم مع الله جزائهم خيرا وانتهى العرس الإسلامى بالفرحة والسرور نعم تحقق الحلم الإسلامى لهذا الصرح الكبير وأصبح من اليوم ملكا للمسلمين جميعا فى مدينة إستان الف مليون مبروك لكل من عاهد الله وحافظ على وجود هذا الصرح الكبير حتى اليوم الذى أصبح ملكا للمسلمين شكرا للحاج رجب النويهى الذى تعامل مع كل المتبرعين بصدق وإخلاص وتواضع وقناعة للشراء ولذلك نجد أن كل كتيبة الخير الذين يعملون معه تفاعلوا جميعا مع الشراء لبيت الله نشكر كل الرجال الذين عاهدوا الله على الشراء وأصبحت الفرحة حقيقية من الأمس عندما رأينا فرحة كل من شارك فى المعرض الذي أقيم بصالة الروضة ولقاء دينى مع الشيخ نادر أبو أنس مبروك لكل من جاهد وتبرع وتصدق لبيت الله

وأختتم: الجزاء من الله .. قصرا عظيما في الجنة لكل من ساهم وتبرع لبيت الله

كشف صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في فرنسا لـ«الموقع» كواليس أيام الانتخابات الرئاسية في فرنسا.

وأكد فرهود أن العملية الانتخابية اخدت أكثر اوقاته، مؤكداً أن اليوم الأخير من الانتخابات أمس قمت بعمل ملحمة انتخابية وعرس انتخابي بالطبل والزغاريد والمزمار، كانت تلك الاحتفالية لم تحدث في فرنسا من قبل.

ووجه الشكر للسفير علاء يوسف السفير المصري في فرنسا على مجهوداته التي جعلتنا نحب بلدنا وزي ما الناس كلها بتحب السيسي احنا كمان حبيناه زي الناس الحلوة اللي بيبعتهالنا رؤساء للبعثة.. وتحيا مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى